الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 09:50 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي وبيراميدز اليوم ”تركت المنزل فاستدرجها واعتدى عليها” احالة أوراق طالب شبرا الخيمة لمفتي الجمهورية الأهلي يحقق فوزا قاتلا ضد بلدية المحلة 2-1 في الدوري تعليم القاهرة تعلن عن مفاجأة بشأن امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الأول الإعدادي في مدرسة نهضة مصر فستان فرح يثير الجدل حول زواج لقاء سويدان.. إليك التفاصيل استخدامات مدهشة للقهوة.. ليست للشرب فقط الأخضر رايح على فين.. سعر الدولار بختام تعاملات اليوم ”تتجاوز الـ 12 مليون” سر بيع أغلى لوحات السيارات المميزة في مصر عمر كمال يحرز هدف التعادل للأهلي في مرمي بلدية المحلة في الدقيقة 79 ائتلاف أولياء أمور مصر : امتحان إنجليزي الصف الأول الإعدادي من منهج الترم الأول بدلاً من الترم الثاني ماجد هاني يحرز الهدف الأول لبلدية المحلة في مرمي الأهلي في الدقيقة 56 رسميًا.. بيرنلي يهبط إلى ”التشامبيونشيب” بعد الهزيمة من توتنهام في الدوري الإنجليزي

تحرك عسكري ضخم للأسطول الروسي في البحر الأسود.. تفاصيل خطيرة

الأسطول الروسي
الأسطول الروسي

أبحر أسطول يضم أكثر من 20 سفينة حربية وسفن دعم روسية لإجراء مناورات عسكرية في البحر الأسود وسط تصاعد التوترات مع الناتو في أوروبا الشرقية.

وحسب "روسيا اليوم" أكدت وزارة الدفاع في موسكو، اليوم الأربعاء، أن القوة، التي تضم فرقاطات وزوارق صواريخ وكاسحات ألغام وسفن هجومية برمائية، غادرت ميناءي سيفاستوبول ونوفوروسيسك على الساحل الجنوبي للبلاد.

وأكد المسؤولون أن السفن ستتمرن على المناورة وصد الهجمات الجوية، من بين مهارات قتالية أخرى.

يُظهر مقطع فيديو نشره القادة العسكريون اثنتين من أحدث سفن البحرية تشارك، بما في ذلك الفرقاطة إيسن، التي انضمت إلى الأسطول في عام 2016، وكورفيت إنجوشيا، التي انطلقت في رحلتها الأولى في عام 2019.

وتجري المناورات في نفس وقت مناورات الأسطول الشمالي الروسي في بحر بارنتس، على خلفية التوترات المتصاعدة بين روسيا وحلف شمال الأطلسي على الحدود مع أوكرانيا.

وتسعى موسكو للحصول على تأكيدات مكتوبة بمنع كييف من الانضمام إلى الكتلة التي تقودها الولايات المتحدة.

وقال الأمين العام لحلف الناتو، ينس ستولتنبرج، إن المطالب غير مقبولة لكنه أعرب عن أمله في أن يتمكن الجانبان من إيجاد طريقة لتهدئة الوضع الحالي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة