×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 19 مايو 2022 01:24 صـ 17 شوال 1443هـ
نجوم الفن

مفاجأة.. نجلة حمدى أحمد تكشف سر انسحاب والدها من مسرحية”ريا وسكينة” وعلاقته بـ شادية وسهير البابلى

مسرحية ريا وسكينة
مسرحية ريا وسكينة

كشفت نجلة الفنان الراحل حمدي أحمد تفاصيل جديدة عن والدها نافية ما يتردد عبر السوشيال ميديا من إهانة للفنانة شادية، خلال فترة مشاركته في مسرحية "ريا وسكينة"، وكان ذلك سببا في انسحابه من المسرحية.

وقالت ابنة حمدي أحمد خلال استضافتها في برنامج "ونقول كمان" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين الخطيب عبر قناة النهار: "حمدي أحمد لم يخطئ في حق أحد، وزي ما هو عارف تاريخه ويحب الناس تقدره بيعرف تاريخ الفنان اللي قدامه."

وأضافت أن والدها انتخب في أوائل الثمانينيات لعضوية مجلس الشعب، ولم يكن دخوله المجلس سعيا للشهرة التي كانت متحققة له بالفعل ولكن بهدف خدمة الناس.

وتابعت: "هو كان ملتزم بالتواجد في جلسات مجلس الشعب، والجلسات تبدأ الساعة 8 صباحا، في حين إن المسرح بيخلص الساعة 4 صباحا وأحيانا 5 صباحا. وكانت فترة تصفيق الجمهور لشادية طويلة، وهي كانت تتأخر في دخول المسرح، فاستأذنها في عدم التطويل، والسبب الحقيقي لانسحابه هو تعارض مواعيد المسرح مع مواعيد جلسات مجلس الشعب. وبرغم انسحابه من المسرحية كان يسأل عنها في فترة مرضها يوميا."

وردا على سؤال هل ندم على انسحابه بعد أن لمع نجم الفنان أحمد بدير في المسرحية؟ أجابت: "أبدا ولم يتطرق عمره لهذا الأمر، وكان الشيء المحزن له عدم وجود أي تسجيل للمسرحية أثناء فترة مشاركته بها."

وعن علاقته بالفنانة الراحلة سهير البابلي، قالت: "علاقته بها كانت جيدة جدا، بدليل إنها كانت متزوجة من شخص متواجد في لندن، وإحنا كنا في لندن واحتجنا لبعض المال، فاتصل بها وطلب مساعدة زوجها في إيصال المال اللازم لنا."

يذكر أن الفنان حمدي أحمد توفي يوم الجمعة 8 يناير 2016 في القاهرة بعد تعرضه لأزمة صحية عن عمر يناهز 82 سنة. وتم تشييع جثمانه من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر.

حمدى أحمد شادية

مواقيت الصلاة

الخميس 01:24 صـ
17 شوال 1443 هـ 19 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:19
الشروق 04:59
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:44
العشاء 20:12
matchat