×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 18 مايو 2022 02:01 صـ 17 شوال 1443هـ
نجوم الفن

رامز جلال يعلن رسميًا عن برنامج المقالب الجديد 2022.. إليك التفاصيل

رامز
رامز

أنهى الفنان رامز جلال الجدل المثار حول تواجده في موسم رمضان القادم من عدمه، حيث قال إنه سيتواجد ببرنامج مقالب جديد، وذلك خلال تواجده في لقاء على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز Joy awards، وقال:"ماينفعش مكونش موجود في رمضان".
ولم يفصح رامز جلال عن أي نقاصيل تخص برنامجه الجديد.

وكشف رامز جلال عن سبب غيابه عن حضور مهرجان الجونة أو القاهرة قائلا: "ماعرفش بحس إني مابلقش في الحاجات دي".

ويواصل جلال تصوير برنامج المقالب الخاص به، بعدما استقر وفريق العمل على فكرة مختلفة، فى إحدى الدول العربية، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل على شاشة mbc.

وأضاف مصدر من داخل العمل أن الفكرة ستكون جديدة ومختلفة عما قدمه رامز فى السابق، مشيرا أن برنامج رامز يتمتع بمشاهدة عالية في الموسم الدرامى، ومن المقرر أن يعتمد على استدراج الضحية، حيث أنه من المقرر أن يستضيف خلال برنامجه الرمضاني، عددًا من نجوم الفن والرياضة والغناء.

وخاض رامز جلال السباق الرمضاني لعام 2021 ببرنامج رامز عقله طار الذى استضاف خلاله عدد كبير من النجوم كان منهم "أحمد مالك، ودينا الشربيني، ونجوم مسرح مصر "محمد عبدالرحمن "توتا"، وويزو، ومحمد هنيدي، رمضان صبحي، والمطرب أحمد سعد، وجميلة عوض، ريم مصطفى، معتصم النهار، محمد هاني، حمادة هلال، جميلة عوض، طارق يحيي، سمية الخشاب، ملك قورة، أسماء أبو اليزيد، نسرين طافش، طارق يحيى" و4 من ضيوف العرب.

يذكر أن آخر أعمال رامز جلال كان فيلم "أحمد نوتردام" تدور أحداثه حول جريمة غامضة تحدث لبطل العمل يتسبب فيها خالد الصاوي، الذى يجسد شخصية "قاتل"، ومن بطولة رامز جلال، وغادة عادل، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، وهو من تأليف لؤى السيد، ومن إخراج محمود كريم.

وكان رامز جلال قدم في رمضان 2021 برنامج "رامز عقله طار"، وتدور فكرة المقلب حول استضافة الفنان ضحية المقلب لافتتاح مدينة ملاهي "باز لاند"، ويستقبل الضيف الفنان حسن العسيري، ويأخذه في جولة بالمكان قبل خوض لعبة Paint Ball التي يبدأ من خلالها المقلب، قبل الانتقال إلى مقابلة مع المذيعة سارة مراد، وهي الفترة التي يستعد فيها رامز جلال لمقابلة ضيفه متنكرا في شخصية "بهجان"، والركوب سويًا في لعبة "هوب دروب".

كما يشارك الفنان رامز جلال ضمن موسم الأفلام لعام 2022 برفقة الفنانة تارا عماد والفنانة ويزو والفنان محمد ثروت.

يقام حفل توزيع جوائز Joy Awards اليوم الخميس 27 يناير الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك للاحتفاء بصناعة الترفيه في العالم العربي، وبحضور أبرز النجوم العرب والعالميين.

وخلال الاحتفالية يتم تكريم ومنح جوائز لعدد كبير من النجوم في مجالات الموسيقى والدراما والسينما والرياضة والمؤثرين، الذين تفاعل الجمهور مع إنجازاتهم خلال العام الماضي.

رامز جلال رامز عقله طار رمضان 2022

مواقيت الصلاة

الأربعاء 02:01 صـ
17 شوال 1443 هـ 18 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:00
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:43
العشاء 20:11
matchat