الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:41 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كلام فى الحب.. تفاصيل أول قصة حب في حياة يسرا

يسرا
يسرا

واجهت الفنانة يسرا جمهورها من خلال دور المذيعة فى أولى حلقات برنامجها "كلام في الحب" ، واستضافت الفنان السوري عبد المنعم عمايري، وكشفت يسرا تفاصيل أول قصة حب عاشتها في المدرسة، مشيرة إلى أنها أصرت على أن يحبها.

وقالت يسرا، خلال برنامجها كلام في الحب المذاع عبر شاشة MBC1: أعجبت بزميلي في المدرسة، وكنت صغيرة جدا وهو كان أكبر مني؛ وعمره ما فكر يبصلي لأني أصغر منه طبعا.

وأضافت يسرا: بس أنا لم أستسلم وفضلت وراه لحد ما حبني، وكنا بنلعب لعبة وهي أن كل واحد يكشف عن رأيه بـ زميله، وأنا كتبت اسمي وهو قال أني لطيفة وملفته للانتباه، وفرحت جدا وعرفت أنه معجب بيا.

وفي سياق متصل، تحدث عبد المنعم عمايري عن أول قصة حب عاشها في حياته، والتي كانت في طفولته وأعجب بـ معلمته في المدرسة.

وأشار إلى أنه كان حبا بريئا وفطريا وكان يفكر بها طوال الصف الدراسي، وعلى الرغم من مرور السنين ما زال يتذكرها ويبحث عنها في معظم النساء.

وشاركت يسرا جمهورها برومو برنامجها كلام في الحب، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، وظهر في البرومو العديد من الفنانين من بينهم عبد المنعم عمايري، نجلاء بدر، وهنادي مهنا، ويتحدث كل فنان عن الحب في حياته، ويكشف تفاصيل أول قصة حب مر بها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.