الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:04 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

توقف حركة الملاحة فى مياه البحر المتوسط لسوء حالة الطقس

توقفت حركة الملاحة في مياه البحر المتوسط اليوم ورست المراكب بميناء الصيد بالبرلس، وعلى شاطئ بحيرة البرلس ، لسوء الأحوال الجوية.

وأعلنت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة كفر الشيخ برئاسة المحاسب نصر عبدالهادي عن توقف حركة الملاحة في مياه البحر المتوسط عقب تلقيها إشارة من ميناء الصيد ويستمر حتى تحسن حالة الطقس.

وقد وردت للمحافظة إشارة بتعرض المناطق الشمالية من البلاد ومنها محافظة كفر الشيخ لأمطار مساء اليوم، بالإضافة لتعرضها لرياح ما بين متوسطة لشديدة، بالإضافة لاضطراب حركة الملاحة البحرية وسرعة الرياح من "65ل 75" كم/س" وارتفاع الأمواج من 4 ل 5 متر.

وأعطى اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، تعليماته للأجهزة المعنية ورؤساء المدن والقرى بعموم المحافظة، بالتعامل الفوري مع التغيرات التي تشهدها المحافظة في الطقس على مدار اليوم.

‎كما أعلن محافظ كفر الشيخ، استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بأجهزة المحافظة، لمواجهة التغيرات المناخية واتخاذ كافة إجراءات الحيطة والحذر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.