الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 04:14 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

على ربيع يعلن أسباب غيابه عن دراما رمضان 2022

على ربيع
على ربيع

أعلن الفنان علي ربيع، انسحابه من المشاركة في الماراثون الرمضاني القادم لعام 2022، مشيرًا أنه سيركز على السينما خلال الفترة الحالية.

وقال علي ربيع في بيان خاص: بنعتذر لكل الجمهور العظيم بعدم التواجد في موسم رمضان كما عودناكم كل عام وهذا بسبب الانشغال والتركيز الفترة القادمة في السينما وقريبا بإذن الله فيلم زومبي في السينمات ونلتقي بكم في العام القادم باذن الله هتوحشونا وكل عام وأنتم بخير.

وعلى جانب آخر، ينتظر علي ربيع عرض فيلمه الجديد زومبي علي جنبي، الذي انتهى من تصويره مؤخرًا، حيث يلعب ضمن أحداث الفيلم، دور مطرب شعبي يُدعى حمادة بطة، حيث يُواجه عديدًا من الصُعوبات التي تدفعه إلى الإصرار على الغناء.

وتدور أحداث الفيلم، حول مجموعة من الأصدقاء، يقومون بغناء أغاني مهرجانات ومن بينهم شخص يعتقد أنه نابغ في مجال الطب، ومن خلال تجاربه وعن طريق المصادفة يقع هؤلاء الشباب في يد زومبي مما يُوقعهم في الكثير من المواقف الكوميدية.

ويشارك في فيلم زومي على جنبي، كل من علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، وأشرف عبد الباقي، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

ويعد فيلم الخطة العايمة، آخر أفلام ربيع، وشاركه البطولة محمد عبدالرحمن توتا، غادة عادل، عمرو عبدالجليل، وهو فيلم كوميدي اجتماعي إخراج معتز التوني، وتأليف كل من أحمد عبدالوهاب وكريم سامي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.