الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 07:17 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

غادة عبد الرازق تتألق بجلسة تصوير رومانسية مع زوجها

غادة عبد الرزاق وزوجها
غادة عبد الرزاق وزوجها

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق، متابعيها بمجموعة صور لها مع زوجها مدير التصوير هشام زنيتا، ووجهت من خلالها رسالة رومانسية له.

وظهرت غادة، في الصور التي نشرتها مع زوجها مرتدية بيجامة وفوقها روب طويل باللون البني، وتركت شعرها الكيرلي منسدلًا على كتفيها، وفي بعض الصور أمسكت بسيجارة في يدها.

وعلقت غادة عبد الرازق على الصور، قائلة: العالم أخبرني أنني أقل من اللازم أو أكثر من اللازم.. ولكنك جعلتني أشعر بأنني مناسبة تماما.

وأعلنت قبل نحو أسبوع إصابتها بمتحور أوميكرون، بعد إجراء مسحة طبية وثبوت إيجابية عينتها، وكتبت على حسابها الشخصي بـ انستجرام: الحمد لله على كل شيء طلعت المسحة إيجابية أوميكرون.

وفي وقت سابق، أعلنت عبد الرازق مشاركتها في موسم رمضان 2022 بمسلسل أبواب خلفية، المكون من 15 حلقة، موضحة أنها تراجعت عن قرار الغياب عن الموسم الرمضاني المقبل أمام إصرار المحيطين بها وزوجها، وأن سبب القرار كان عدم استعدادها للتفكير في الورق، أو المجازفة بثلاثين حلقة، أو تحمل المط والتطويل.

وكشفت طبيعة المسلسل، خلال مقابلة لها مع برنامج ذا إنسايدر قائلة: هاخد المشاهد لمنطقة جديدة ميسمعش عنها ويمكن عمره ما شافها، هو مرض مش معروف على المستوى الاجتماعي، مرض موجود فعلا، وناس كتير مرت بيه واتعالجت، وناس مقدرتش تتعالج منه، ورسالة المسلسل إن مش لازم توصلي نفسك للمرحلة دي، لأنها ممكن توصلك للموت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.