الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:24 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فضيحة.. ”الإدعاء السعودى” يتهم عناصر من تنظيم القاعدة بالتردد على ”وكر دعارة” وممارسة الفحشاء

فضيحة.. "الإدعاء السعودى" يتهم عناصر من تنظيم القاعدة بالتردد على "وكر دعارة" وممارسة الفحشاء
فضيحة.. "الإدعاء السعودى" يتهم عناصر من تنظيم القاعدة بالتردد على "وكر دعارة" وممارسة الفحشاء
فى مفاجأة مثيرة، كشفتها لوائح الادعاء العام السعودى والتي وجهها المدعي العام لعناصر من خلية الـ 24 في السعودية عن استخدام أفراد التنظيم "وكر دعارة" يتردد عليه عناصر من تنظيم القاعدة، واتهم المدعي العام عدداً منهم بالقيام بفعل الفاحشة بالقوة بفتاة تحت تهديد السلاح في فيلا أعدت لممارسة الرذيلة، بمشاركة متهمين آخرين معهم في فعل الفاحشة تحت تهديد السلاح.
وكشفت صحيفة "الرياض" السعودية الأربعاء أن الادعاء وجه إلى أحد المتهمين أنه شارك مع المتهم الثاني في الخلية في استيقاف شباب وإطلاق النار لتخويفهم، لتمكين رفيقهم من الخلوة غير الشرعية بفتاتين، وارتكابه جريمة تزوير محررات عرفية إضافة إلى قيامه بفعل الفاحشة بالقوة بفتاة تحت تهديد السلاح في منزل أعد لممارسة الرذيلة.
ووفقا للوائح الادعاء اشترك أحد المتهمين في هذه الخلية مع عصابة إجرامية في الاستيلاء على مبلغ خمسة ملايين ريال من إحدى الشركات عن طريق تزوير شيك مصدق وصرف المبلغ من أحد المصارف من خلال تمكين أفراد العصابة من كتابة الشيك باسمه وصرفه من المصرف وتمكين أحد الأفراد من صرف المبالغ المسروقة، كما تضمنت لوائح الادعاء عدداً من التهم الأخرى.
ويذكر أن المحكمة الجزائية المتخصصة السعودية واصلت أمس الثلاثاء الاستماع إلى ردود المتهمين في خلية الـ 24 على التهم التي وجهها الادعاء العام لهم، حيث مثل أمام المحكمة 6 متهمين 3 منهم تتم محاكمتهم غيابياً، ويواجه عناصر هذه الخلية عدداً من التهم من بينها حيازة أسلحة وتضليل الجهات الأمنية وتأييد تنظيم القاعدة في العراق، من خلال حيازته وتخزينه مواد حاسوبية تحوي موضوعات، من إعداد قادة تنظيم القاعدة أبي مصعب الزرقاوي وأسامة بن لادن وأيمن الظواهري، بالاضافة إلى مقاطع محرضة على القتال في العراق، كما يتهم الادعاء العام احدهم بالتواصل مع تجار أسلحة أحدهم يمني الجنسية والتستر عليهم ونقل الأسلحة من المنطقة الجنوبية للمنطقة الشرقية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.