الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 11:45 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دنيا سمير غانم تعلن موعد عرض فيلمها الجديد ”تسليم أهالى”

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تفاعلت الفنانة دنيا سمير غانم، مع جمهورها وذلك من خلال الرد على أسئلتهم بشأن أعمالها المقبلة، وكشفت للجمهور موعد طرح فيلم تسليم أهالي.

وردت دنيا سمير غانم على سؤال جاء إليها، مضمونه حول موعد طرح فيلمها الجديد تسليم أهالي، وذلك من خلال خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، انستجرام، وأجابت: في عيد الفطر إن شاء الله.

وتتابعت أسئلة جمهور الفنان دنيا سمير غانم، للاطمئنان على حالتها النفسية بعد وفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وتفاعلت معهم دنيا سمير غانم وطمأنتهم.

ويشارك في فيلم تسليم أهالي العديد من النجوم المتميزين، وهم الفنانة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، أحمد فتحي، محمد أوتاكا، عمرو وهبة، عبد الله مشرف، وإنتاج هشام جمال، وإخراج خالد الحلفاوي

يذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم استأنفت عملها مؤخرا بعد فترة غياب دامت لوقت طويل، بسبب حزنها الشديد على رحيل والديها، وذلك من خلال تقديمها لإعلان جديد لأحد مساحيق التنظيف، وظهرت وهي تغني بأكثر من إطلالة، مما فاجئ جمهورها الذي حرص على دعمها وتشجيعها.

وستعود الفنانة دنيا سمير غانم مجددا لساحة التمثيل، بعد استئناف تصوير مشاهدها بمسلسل عالم موازي، الذي من المقرر عرضه برمضان 2022.

ويشارك بالعمل نخبة من الفنانين أبرزهم دنيا سمير غانم، شيماء سيف، عمرو وهبة، وغيرهم، وهو من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال، وإخراج هشام جمال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.