الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:18 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تامر حسنى يرد على شائعات إنفصاله عن زوجته بسمة بوسيل

تامر وبسمة
تامر وبسمة

شارك الفنان تامر حسني جمهوره ومحبيه بصورة تجمعه مع زوجته بسمة بوسيل وهى تمسك بيدها مجموعة من البالونات، وعلق على الصورة عبر خاصية ستورى على حسابه الشخصي انستجرام، وقال: مع زوجتي الحبيبة، وذلك ردًا منع على الشائعات المنتشرة حول انفصاله عن زوجته بعد تصريحات المغنية جليلة المغربية.

على الجانب الأخر، كان اسم الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل، تصدر جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تصريحات جليلة المغربية الذي ظهرت فيها بمقطع فيديو من داخل سيارتها تعلن خطبتها دون الكشف هوية العريس وفي الخلفية أغنية لتامر حسني، ورجح الكثيرون أنها وراء ذلك الانفصال.

وكانت جليلة ردت على ما تم تداوله بعد زج اسمها في انفصال كل من بسمة بوسيل وتامر حسني، وكتبت على خاصية استوري بانستجرام،: حبايبي ومتابعيني رجاء لا تقحمون اسمي مع أي شخص، أيا كان أنا بعيدة عن هالمواضيع فديتكم ولا اللي خص بأحد.. يا ريت تطلعوني من هالموضوع بليز".

وتابعت: “بخصوص فيديوهات اليوم الفرحة اللي كنت فيها.. لأني رح أكون أول وجه عربي لبراند عالمي، بإذن الله وحرفيًا كنت فرحانة من قلبي وحبيت أسويلكم إياها مفاجأة، والله يوفقني ويوفق الجميع، يا رب”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.