الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 03:26 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة خارجية ألمانيا تبحث مع شكرى القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك

تبدأ وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك اليوم زيارة رسمية لمصر حيث تلتقى خلال زيارتها بنظيرها سامح شكرى وعدد من المسئولين، لبحث القضايا الإقليمية والدولية المهمة وتأتى الزيارة ضمن زيارة للشرق الأوسط تشمل الأردن.

وسوف تستعرض آنالينا مع المسئولين فى مصرمجالات محتملة للتعاون فيما يتعلق بالمؤتمر الـ27 لأطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغيرالمناخ (COP 27)، والذى من المقررأن تستضيفه مصرنوفمبرالمقبل.

وأكدت وزيرة خارجية ألمانيا أنّالينا بيربوك في تصريح نشرته الخارجية الألمانية الأربعاء الماضى في صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن مصرتعد شريكًا مهمًا ليس فقط فيما يتعلق بنزاع الشرق الأوسط ولكن أيضًا بالنسبة للعديد من التحديات الإقليمية مثل الصراع فى ليبيا مشيرة إلى أن ألمانيا تحتفل هذا العام بمرور70 عامًا على العلاقات الدبلوماسية مع مصروترغب فى البناء على هذا من أجل المستقبل ودعم مصرفى مساعيها لتعزيز مشاركة المجتمع المدني في العمليات السياسية والاجتماعية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.