الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 02:53 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظة الجيزة: غلق كلي لشارع الأهرام لاستكمال تسليم مواقع محطات مترو أنفاق الخط الرابع

أعلنت محافظة الجيزة انه في ضوء استكمال تسليم مواقع محطات مترو أنفاق الخط الرابع بشارع الأهرام سيتم تسليم الشركة المنفذة " موقع أعمـال محطة مترو انفاق الطالبية تحديداً بداية من تقاطع شارع الأهرام مع شارع محمد سالم حتى شارع عزیز المصري بطول مايقرب من (500م) وبعرض مايقرب من (18م) في الإتجاه القادم من المنطقة الأثرية أتجاه ميدان الجيزه فقط ضمن تسليم 6 محطات مترو انفاق الخـط الرابع بشارع الاهرام .

وتشيرمحافظة الجيزة بان الامرسوف يستلزم إجراء غلق كلي لشارع الأهرام في الإتجاه المشاراليه تحديداً من تقاطعه مع شارع محمد سالم حتى شارع عزيزالمصرى "المنطقة المواجهة لفندق اوروبا" وذلك إبتداء من اليوم الجمعة وحتى انتهاء الاعمال .

وأوضحت محافظة الجيزة بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بإجراء التحويلة المرورية الآتية :

استكمال السير بمحورانور السادات "ترسا سابقاً" إتجاه مسطح کوبری عثمان محرم وصولاً حتى تقاطع شارع أنور السادات مع شارع عثمان محرم .

السيريساراً بشارع عثمان محرم مروراً بفتحة الدوران الكائنة أسفل كوبری عثمان محرم المستحدث ثم الدوران واستكمال السير مرة اخرى بشارع عثمان محرم وصولاً حتى شارع الأهرام .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.