الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:19 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

انفصلت عن زوجها الثالث وتجمعها علاقة صداقة بـ ضرتها.. اعترافات نجلة حسين فهمى وميرفت أمين

منة وحسين وميرفت أمين
منة وحسين وميرفت أمين

حرصت منة نجلة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين، على التفاصيل والتواصل مع الجمهور عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، حيث ردت على كثير من تساؤلاتهم، وكشفت الكثير حول حياتها الشخصية.

وقالت منة حسين فهمي أنها انفصلت عن زوجها الثالث، المحامي طارق جميل سعيد بشكل نهائي حيث أجابت عن سؤال أحد المتابعين حول ما إذا كانت مرتبطة أم لا، وأكدت أنها ليست مرتبطة حاليًا، وعادت وأكدت في أكثر من رد باللغة العربية والإنجليزية أنها ليست مرتبطة عاطفيًا بأي شخص حاليًا وأنها طُلقت مؤخرًا.

وتلقت سؤالًا آخر عن إمكانية رجوعها لطليقها مرة أخرى، خاصة أنه لم يحذف صورهما، لكنها نفت ذلك الأمر، مشيرة إلى أنه ليس هناك أي أمل، ولكنها تتمنى له كل خير.

واضافت خلال استوري حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، أن علاقتها بشهد رمزي زوجة أحمد فهمي السابقة، جيدة للغاية، كما أن علاقتها بـ هنا الزاهد زوجته الحالية جيدة كذلك.

وأجابت على سؤال عن سر متابعتها لهما على انستجرام، فردت قائلة: عشان هنا صاحبتي وشهد عيلتي، كما قالت عن هنا الزاهد: هنا في الحقيقة كيوت أكتر كمان من الميديا ولذيذة جدًا من أحلى البنات اللي شفتها.

وأشارت إلى أنها تحب الحيوانات بشكل كبير، كما قالت إنها تتمنى أن ترى والدتها الفنانة ميرفت أمين سعيدة، مطمئنة جمهورها على حالتها الصحية.

وأكدت كذلك أنها تستطيع التغلب على الفترات والأيام الصعبة التي تمر بها، عندما تلجأ لأصدقائها وأسرتها، لافتة أنهم يستطيعون مساعدتها في الخروج من أزماتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.