الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:52 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

صور.. ماذا شاهد محافظ الجيزة خلال تقيمه حالة النظافة والإشغالات بالأحياء ؟

جولة محافظ الجيزة بالأحياء
جولة محافظ الجيزة بالأحياء

قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بجولة تفقدية للمرور على أعمال التطوير الجارية بأحياء الدقى والعجوزة وجنوب الجيزة وذلك للوقوف على نسب تنفيذ الأعمال والتأكد من تنفيذ كافة الملاحظات الخاصة بتحسين الصورة الجمالية وتوفير السيولة المرورية بمختلف الطرق والمحاور.
وخلال الجولة وجه المحافظ بتشكيل لجنة من إدارات الإعلانات للمرور على مختلف اللافتات الإعلانية المرخصه من قبل المحافظة وتحسين الشكل العام الي جانب تحسين مظهر اللافتات المرورية ومحطات أتوبيس النقل العام لتحقيق التناسق مع أعمال التطوير الجارية.
كما شدد المحافظ على ضرورة رفع ناتج أعمال التطوير أول بأول ومنع إلقاء المخلفات بمحيط الأعمال بالإضافة لمنع وضع أى حواجز أمام المنشأت أو العقارات لعدم إعاقة حركة المرور.
وخلال الجوله إطلع المحافظ علي نسب تنفيذ أعمال التطوير بشوارع النيل والبحر الأعظم والتحرير لما لتلك المحاور من أهمية مرورية كبيرة .
موجهاً بضرورة الإهتمام بالعنصر الجمالي والتنسيق العام لمسار الطريق ليعكس المظهر الحضاري .
كما أطمئن المحافظ علي حالة النظافة والإشغالات بأحياء الدقي وجنوب والعجوزة مؤكداً علي تكثيف ورديات العمل علي مدار اليوم وعدم السماح بوجود مخلفات أو تعديات للمحال والمنشات التجارية .
رافق المحافظ اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة واللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي واللواء ياسر سامي رئيس حي العجوزة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.