الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 08:46 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إنجى المقدم تكشف تفاصيل علاقتها بزوجها: أنا كتاب مفتوح

المقدم
المقدم

كشفت الفنانة إنجي المقدم، عن تفاصيل علاقتها بـ زوجها، مؤكدة أنها كتاب مفتوح ولا تستطيع الكذب عليه، وأنه يعرفها أكثر من نفسها.

وردت إنجي المقدم على سؤال الفنان أحمد فهمي خلال لقائها معه في برنامجه أحلى كلام: إزاي بتعرفي تقنعي جوزك؟ قائلة: أنا بالنسبة لـ جوزي كتاب مفتوح، وهو عارفني كويس قبل ما أكون عارفة نفسي.

وأضافت: أنا مش بعرف أكدب عليه في أي شيء أو أخبي عنه، لدرجة أني تعبت وعايزة أكون أذكى وأنصح من كدا.

واختتمت إنجي المقدم حديثها مؤكدة أن زوجها ناقد لاذع وتظهر عليه ملامح عدم الرضا فور حدوث أي شيء.

جدير بالذكر، تعيش إنجي المقدم حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية في الفترة الماضية، وآخرهم فيلم 11.11، من تأليف ياسر عبد الباسط، ومن إخراج كريم أبو زيد، ويضم الفيلم عدد كبير من الفنانين، من بينهم إياد نصار، غادة عادل، عمر الشناوي، محمد الشرنوبي، ونور إيهاب.

كما شاركت إنجي المقدم في مسلسل ستات بيت المعادي، بجانب عدد كبير من الفنانين، من بينهم كندة علوش، ميرهان حسين، صبري فواز، نهال كمال المهدي، تارا عماد، ومن تأليف محمود عزت، وإخراج محمد سلامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.