الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 04:15 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور .. شاهد حفل ⁦⁩كورال مصر أمام فوج الفتاة الجامعية بمحافظة الأقصر

⁦نظم معهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي حفل كورال مصر لفوج الفتاة الجامعية للجامعات المصرية، تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، وبقيادة الدكتور كريم همام مدير معهد إعداد القادة بالتعاون مع جامعة الأقصر برئاسة الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس الجامعة، وذلك بالمسرح الروماني بمكتبة مصر العامة بطريق الكباش بالأقصر، تحت رؤية وقيادة المايسترو الدكتور أحمد عواد.

ومن جانبه أثنى الدكتور كريم همام مدير معهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي على إبداع فريق كورال مصر بجامعة حلوان على أدائهم المتميز والمتألق مؤكدا أن شباب الجامعات المصرية يمتلكون مواهب رائعة وان دور معهد إعداد القادة دعم تلك المواهب واعطائها الفرصة لتقديم إبداعاتهم، مشيرا إلي أن هؤلاء الشباب استطاعوا أن يجذبوا الانتباه إليهم خلال الفترة الماضية بعد تألقهم فى الحفل الذي قدموه أمام رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

وعبر الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر عن سعادته لاستضافة الجامعة لهذا الفوج على أرضها مؤكدا أن الفتاة الجامعية قادة وقيادة منذ قديم الزمن، وازداد ذلك بعد دعم الدولة المصرية لتمكين المرأة.

وخلال كلمته أشار الدكتور محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر إلي سعادته بالفتاة الجامعية على أرض مدينة الأقصر موضحاً أن مصر تحتل المركز الأول فى تمكين المرأة ومؤكدا أن هذا الجيل له وافر الحظ لدعم القيادة السياسية لهم موضحا أن مشاركة الفتاة الجامعية في الأنشطة الطلابية تساهم في زيادة انتمائهم وولائهم لبلدهم .

وعلى صعيد آخر قام المعهد بعمل زيارة لفوج الفتاة الجامعية إلي معبد الكرنك ومعبد الأقصر وقدمت الطالبات المشاركات الشكر لقيادة المعهد لاتاحة الفرصة لهم للتعرف على تاريخ وأثار مصر الغالية من خلال هذا البرنامج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.