الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 12:14 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تدهور الحالة الصحية لـ أحمد حلاوة بعد إصابته بكورونا

حلاوة
حلاوة

يتابع جمهور الفنان أحمد حلاوة حالته الصحية عن كثب بعد إصابات بفيروس كورونا.

كشفت هبة حلاوة ابنة الفنان أحمد حلاوة، عن تطورات حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”.

وكتبت هبة حلاوة: "نعتذر بشدة عن عدم إمكانية الرد على التليفونات أو الرسائل لانشغالنا مع الوالد الحالة مازالت حرجة جدا لذلك نرجو من الجميع الاستمرار في الدعاء ..هبة حلاوة".

وأكدت أية ابنة الفنان أحمد حلاوة، في تصريحات تليفزيونية، أن الحالة الصحية لوالدها خطرة، حيث إنه في حالة متأخرة من الإصابة بفيروس كورونا، داعية كل محبيه بالدعاء له لتخطي المرحلة الحرجة، التي يعاني منها بعد إصابته بالفيروس.

كانت آخر الأعمال الفنية للفنان أحمد حلاوة، حكاية 90 يوم من مسلسل ورا كل باب، من بطولة الفنان نضال الشافعي، وميمي جمال، وأحمد رفعت، ودنيا عبد العزيز، وعفاف رشاد، من تأليف ميرنا الفقي، وإخراج أحمد صالح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.