×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 25 سبتمبر 2022 02:23 مـ 29 صفر 1444هـ
نجوم الفن

مايان السيد تعتذر عن المشاركة في مسلسل ”أزمة منتصف العمر”

مايان السيد
مايان السيد

رفضت الفنانة مايان السيد المشاركة في مسلسل "أزمة منتصف العمر"مع الفنانة ريهام عبد الغفور حيث اعتذرت عن العمل، المقرر منافسته في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل 2022.

يضم مسلسل "أزمة منتصف العمر" العديد من الفنانين منهم الفنان كريم فهمي ورنا رئيس ورشدي الشامي وعمر السعيد، والمسلسل من تأليف أحمد عادل وتحت قيادة المخرج كريم العدل.

وتدور أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر في إطار اجتماعي، حيث تلعب ريهام عبد الغفور دور ربة منزل ومتزوجة من الفنان رشدي الشامي ولديها ابنة ألا وهي الفنانة الشابة رنا رئيس، وذلك خلال 15 حلقة، تُعرض في النصف الثاني من شهر رمضان، كما بدأ صناع المسلسل تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت خلال الأيام القليلة الماضية.

حققت مايان السيد نجاحًا ملحوظًا بحكاية حلم حياتي، التي لعبت بطولتها مؤخرًا وعُرضت عبر شاشة قناة dmc، وهي إحدى حكايات مسلسل إلا أنا بموسمه الثاني، وناقشت خلاله مشكلة التوحد وذوي الهمم والقدرات الخاصة، في المتجمع المصري، ومعاناتهم مع التنمر منذ الصغر.

وشارك في حكاية حلم حياتي العديد من الفنانين مع مايان السيد منهم ياسر صادق ومنة عرفة ومروة أنور وهدير عبد الناصر وهنا داوود ويوسف عثمان وتيام مصطفى قمر وسماح السعيد وإيفا وعمر زكريا وأحمد أبو زيد وأمل قطب وريم حجاب وفرح كمال وشريف بديع ومحمد نبيل، من إخراج ياسمين أحمد كامل.

مايان السيد أزمة منتصف العمر

مواقيت الصلاة

الأحد 02:23 مـ
29 صفر 1444 هـ 25 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:45
الظهر 11:47
العصر 15:13
المغرب 17:49
العشاء 19:06
الزمان الطريق