الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 07:24 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدرها التريند.. ليلي علوى تعيد مشهد من فيلم ”حب البنات” بعد مرور 18 عام والجمهور يعلق: كل ما تكبر تحلو

ليلي علوى
ليلي علوى

تصدرت النجمة ليلى علوي تريند مواقع التواصل الاجتماعى ومؤشرات البحث المختلفة بعد تقديم مشهد احتفالها بعيد الحب في فيلم "حب البنات" بعد مرور 18 سنة على عرض الفيلم.

وظهر في الفيديو عددا من الاختلافات رغم حرص ليلى علوي على تقديم المشهد نفسه وارتدائها لنفس الفستان.

ولاحظ الجمهور فقدان ليلى علوي في هذه السنوات العديد من الكيلو جرامات الزائدة، فظهرت بوزن أقل في 2022، وتسريحة الشعر والمكياج، وذلك وفقا لتغير الموضة بالتأكيد، بالإضافة لرسمة الحواجب، ففي بداية الألفية الثالثة كانت الحواجب الرفيعة موضة رائجة، أما الآن فكلما كانت سميكة كانت أجمل والأفضل تركها طبيعية.

وظهر ايضا شكل التورتة، الاثنين على شكل قلب ولكن هناك تغيير، ففي 2004 في الفيلم كانت محاطة بطبقة كريمة بيضاء وبطعم الفراولة، أما في 2022 فكانت كلها حمراء بدون استخدام فواكه، و ديكور المطبخ، هناك فرق بالتأكيد بين الاستديو الذي تم فيه التصوير ومنزل الفنانة الشهيرة.

فيلم "حب البنات" من بطولة ليلى علوي، أحمد عز، حنان ترك، هنا شيحة، أشرف عبد الباقي، سوسن بدر، عبد الرحمن أبو زهرة، خالد أبو النجا، أحمد برادة، من تأليف نهاد عبد العزيز، سيناريو وحوار تامر حبيب، إخراج خالد الحجر.

يشار إلى أن ليلى علوي غابت عن رمضان 2020، وكان آخر ‏أعمالها ‏الدرامية ‏مسلسل ‏‏"هي ‏ودافنشي" ‏الذي ‏عرض في ‏رمضان ‏‏2016 ‏وشاركها في بطولته خالد الصاوي‎، ‏وآخر ‏أعمالها ‏السينمائية ‏فيلم ‏‏"الماء ‏والخضرة ‏والوجه الحسن"، وشاركها البطولة ‏منة شلبي وباسم سمرة وهو ‏من ‏إخراج ‏يسري نصر ‏الله.‎

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.