الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 08:14 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد حلاوة بعد إصابته بكورونا

حلاوة
حلاوة

يتابع عشاق الفنان أحمد حلاوة حالته الصحية عن قرب بعد إصابته بفيروس كورونا، حيث يتواجد حاليا بغرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، ويتم وضعه على جهاز السبام للتنفس بسبب عدم تشبعه للاكسجين بشكل طبيعي.

وكانت قد كشفت هبة حلاوة ابنة الفنان أحمد حلاوة، اَخر تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية عنيفة إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأكدت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء دي أم سي” المذاع على قناة “دي ام سي”: "الحالة الصحية للفنان أحمد حلاوة لا تزال حرجة والوضع غير مستقر".

وأضافت: "هناك مضاعفات خطيرة حدثت بسبب إصابته بفيروس كورونا"، موضحة: "لم يقصر أحد من الأطباء والفريق المعالج لحالة والدي والجميع يعمل من أجل محاصرة مضاعفات إصابته بفيروس كورونا".

ونشر نجل الفنان أحمد حلاوة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منشورًا كتب فيه: الرجاء الدعاء لوالدي الدكتور أحمد حلاوة.. حالة كورونا متأخرة.. أرجو جميع أحبائه الدعاء له بالشفاء العاجل.

وكان الفنان أحمد حلاوة كشف في وقت سابق خلال لقاء له ببرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" أن والده لم يكن يريده أن يدخل مجال الفن قبل التخرج من الجامعة، موضحًا أنه حين كان صغيرًا تعوَّد أن يذهب مع والده والعائلة كل يوم خميس إلى السينما لمشاهدة الأفلام المعروضة.

وأضاف "حلاوة" أنه كان يقضي اليوم بأكمله في السينما، أما يوم الجمعة فكان مخصصًا للعب، مشددًا على أن الكذب كان أكثر ما يغضب والده.

وسرد الفنان موقفًا يبين غضب والده من الكذب، وقال: "في إحدى المرات أقنعت أخواتي أن نذهب إلى السينما يوم الجمعة، وهو يوم لم يخصص للذهاب للسينما، وذهبنا وشاهدنا فيلم طرزان، وأكدت على أخواتي ألا يتحدث أحد مع أبي حول ذهابنا إلى السينما، ولكن عندما عدنا حكى شقيقي قصة ذهابنا، فقام أبي بضربنا وعقابي".

وأردف حلاوة: "والدي كان شاعرًا، وكان غاوي حضور حفلات أم كلثوم وعبد الحليم حافظ، كما كان يجلس مع أصحابه لسماع (الست) ويسألنا في كلمات الأغانى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.