الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:47 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
كوشت علي فلوسه.. زواج الفنانين من المنتجين وحكاية مصباح علاء الدين الذي يحقق لهم البطولة برلماني : استمرار وزير التربية والتعليم في منصبة ضروري لاستكمال التطوير.. آليات الاستعداد لـ”امتحانات الفصل الدراسي الثاني” كبار الأهلي يحاولون حل أزمة كولر مع أفشة .. والخطيب يتدخل الاتحاد السكندري يتوج بـ كأس مصر لكرة السلة أمام الأهلي موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة بـ 300 ألف دولار.. بيع ملصق ”باراك أوباما” في مزاد نيويورك الثانوية العامة 2024.. التربية والتعليم تصدر قرارا هاما بشأن اختيار أسئلة الامتحانات استراتيجية لتحقيق التنمية المستدامة.. العمل تكشف خطة تطوير التدريب المهني وتأهيل الشباب ”في مشهد الرمل انا فضلت مدفون 4 ساعات تحت الأرض” أبرز تصريحات السقا ” اختل توازنه ”الوطنية للإعلام توضح السبب الحقيقي وراء سقوط شاب من مبني ماسبيرو قبل الحج.. اعرف سعر الريال السعودي بنهاية تعاملات اليوم الخميس موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري الأبطال

انتخابات رئاسة الوفد .. طبع استمارات التصويت وكروت حضور الجمعية العمومية

واصلت اللجنة المشرفة على انتخابات رئاسة حزب الوفد 2022، اليوم الثلاثاء، أعمالها في تلقي طلبات الراغبين في الترشح للانتخابات لليوم الرابع على التوالي من الحادية عشر صباحا وحتى الخامسة مساء بمقر الوفد الرئيسي، بحضور المستشار عيد هيكل نائب رئيس الحزب، ورئيس اللجنة المشرفة بالإنابة، والدكتور وجدي زين الدين، عضو الهيئة العليا ورئيس تحرير جريدة الوفد، وكاظم فاضل، سكرتير عام مساعد الحزب، وأيمن محمد، المدير المالي للحزب.
ولم تتسلم اللجنة المشرفة على الانتخابات أي طلبات ترشح حتى الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 15 فبراير 2022 .

وقال أيمن محمد، عضو اللجنة والمدير المالي للحزب، إن اللجنة المشرفة على الانتخابات منتظمة في عملها بصفة يومية من الحادية عشرة صباحا وحتى الخامسة مساء بمقر الوفد الرئيسي.

وأضاف محمد أن اللجنة لم تتلق طلبات للترشح على الانتخابات من مرشحين جدد وأنه لم يتقدم على مدار الأربعة أيام المتتالية منذ فتح باب الترشح سوى المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الحزب.

وأشار محمد إلى أن اللجنة مستمرة في أداء عملها كما بحثت عدة ملفات متعلقة بالعملية الانتخابية وبعض الجوانب اللوجستية للعملية الانتخابية بما فيها تجهيز السرادق الخاص بالانتخاب والاستعداد لطبع استمارات التصويت وكروت حضور الجمعية العمومية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.