الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 10:38 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل بلاغ حلمى عبد الباقي للنائب العام ضد حمو بيكا

حلمى عبد الباقي
حلمى عبد الباقي

اثار مطرب المهرجانات حمو بيكا الجدل بعد تصريحاته ضد نقابة المهن الموسيقية، حيث اتهمها بإهدار المال العام، وتقدم الفنان حلمى عبد الباقى ببلاغ للنائب العام ضده عن طريق المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية ياسر قنطوش، برقم 7737، وجاء في حيثيات البلاغ، أن الشاكى فنان مرموق وله تاريخ فنى كبير وهو حاليا يشغل منصب عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية.

وواصل : مؤخرا ظهر المشكو في حقه المدعو محمد محمود مصطفى محمد وشهرته حمو بيكا في بعض البرامج التليفزيونية، وقام بمهاجمة نقابة المهن الموسيقية، وعلى حد زعمه ذكر أن أحد أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية ورفض تحديد اسمه، اتهمه بالرشوة وقبول أوراق مزوره ومخالفة للقانون لمصالح شخصية تخص ذلك العضو كما زعم أنه يدفع مبلغ 15 ألف جنيه لأحد أعضاء مجلس الإدارة نظير إستخراج التصاريح لحفلاته، وكان لا يستلم سوى إيصال بمبلغ 2000 جنيه، واتهم لجنة استماع النقابة بقوله "مش ماشية بما يرضى الله".

هذه التصريحات من شأنها الإساءة لأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية كافة ومن بينهم الشاكى الفنان حلمى محمد على عبد الباقى وشهرته حلمى عبد الباقى، ويعد ذلك تشهيرا به والنيل من سمعته وقذفه علانيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.