الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 07:22 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عطل فني مفاجئ يضرب تويتر

تويتر
تويتر

يُعاني الآلاف من مستخدمي موقع التغريدات العالمي تويتر، عطلا مفاجئا في الخدمة خلال الدقائق القليلة الماضية، منع العديد من المغردون حول العالم من رؤية التغريدات على المنصة.

ويظهر موقع Downdetector، المتخصص في رصد أعطال المواقع الإلكترونية المشهورة، ارتفاعا مفاجئا في تقارير شكاوى المستخدمين الذين يواجهون عطلا بالخدمة بلغ عددها أكثر من 1500 شكاوي حتي الآن.

وتشير صفحة حالة تويتر بموقع تتبع الأعطال Downdetector، انقطاع بجميع إصدارات التطبيق على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وموقع الويب.

وتلقى موقع Downdetector، آلاف التقارير حول مشكلات تويتر من مستخدميه، شكوا فيها بأنهم يواجهون عطلا فنيا عند محاولة استخدام التطبيق على أجهزتهم المحمولة دون معرفة سبب واضح لهذه المشكلة.

ويوضح الرسم البياني لموقع "DownDetector"، عدم قدرة المستخدمين عن الوصول في الوقت الفعلي لخدمة تويتر، كما لا يمكنهم استخدام الميزات الأساسية، مثل إعادة التغريد، أو قراءة الردود، وشملت التقارير حولى 85 بالمائة من المستخدمين غير قادرين على الوصول لموقع الويب، و9 بالمائة منهم أبلغوا عن مشكلة في الاتصال بالخادم، بينما 6 في المائة غير قادرين على استخدام التطبيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة