الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 01:58 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حسناء سيف الدين تنضم لحكاية”حرب نفسية” من مسلسل ”وجوه”

حسناء
حسناء

أعلنت الفنانة حسناء سيف الدين انضمامها لمسلسل «وجوه» حكاية «حرب نفسية» من تأليف أيمن نشأت وإخراج ـحمد شفيق وإنتاج شركة MGR للإنتاج الفني.

مسلسل «وجوه» حكاية «حرب نفسية» من بطولة اروى جودة و مصطفى دوريش و اشرف زكي و عصام السقا و جيهان خليل.

مسلسل وجوه ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية القصيرة ذات الـ 15 حلقة، و فيه ثلاث حكايات، «حرب نفسية» هي الحكاية الثانية من المسلسل، أما الحكاية الأولى فكانت «وش تالت» للنجمة حنان مطاوع ولم تستقر الشركة منتجة على اسم الحكاية الثالثة بعد.

و بدأت حسناء سيف الدين تصوير دورها في حرب نفسية امس الخميس في احدى الاستوديوهات في منطقة شبرامنت حيث تقوم بدور شخصية غادة و كانت اولى مشاهدها داخل مستشفى.

في سبتمبر 2021، كشفت الفنانة حسناء سيف الدين ، عن تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لعدد من الوعكات الصحية المختلفة ، منها إصابة فى الظهر وفيروس كورونا وورم فى الرقبة.

وكتبت حسناء سيف الدين :" النهاردة كان أول يوم ليا فى العلاج الطبيعى ، الشفاء من عندك يالله إن شاء الله أتحسن وأرجع أمشى واتنطط وارقص وأجرى أحسن من الأول ".

واختتمت حسناء سيف الدين :" رب إنى قد مسنى الضر وأنت أرحم الراحمين".

يذكر أن نشرت الفنانة حسناء سيف الدين ، تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، تعلن فيه عن تعرضها لوعكة صحية شديدة.

وقالت حسناء سيف الدين : "وقعت على ضهري ومش قادرة أمشي على رجليا الاتنين ، ونايمة على ضهري وعشان أتقلب لازم حد يقلبني».

وأضافت حسناء سيف الدين : “يا رب أنا من شهر 12 اللي فات وأنا ما بلحقش أرفع راسي.. أخلص من مرض أدخل في مرض تاني.. أخلص من مرض أدخل في إصابة.. أنا بقيت أدخل المستشفى بمعدل مرة كل أسبوع”.

وتابعت حسناء سيف الدين : أخباري في مواقع الأخبار كلها بقت عن مرضي أكتر من شغلي، و بقيت أعتذر عن مقابلات شغلي بسبب إني مريضة، مرة جلطة على الرئة ومرة أورام في الرقبة ومرة التهاب الغدد الليمفاوية ومرة حصوة في الحالب، وكل شهر تحاليل وأدوية ودكاترة ومرة معمل يغلط غلطة مطبعية في نسبة الكولسترول وأخد دواء كولسترول وأنا معنديش كولسترول وكنت هموت فيها”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.