الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:59 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

تعرف علي شخصيات أبطال مسلسل ”دايما عامر”

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

حرص صناع مسلسل "ديمًا عامر" النجم مصطفى شعبان والمقرر طرحه في دراما رمضان 2022، على الترويج للمسلسل بشكل مختلف، بقيادة المخرج مجدي الهواري.

وأنشأ صناع المسلسل صفحة فنية باسم المسلسل على موقع انستجرام، ونشروا خلاله بوسترات تشويقية لشخصيات المسلسل، موضحين بعض الخطوط الرئيسية في المسلسل، حيث ظهر أن أحداث مسلسل ديمًا عامر، تدور داخل مدرسة تحمل اسم رؤية، وتبدأ الرحلة داخل تلك المدرسة.

ونشرت صفحة المسلسل على انستجرام، تفاصيل شخصيات المسلسل داخل مدرسة رؤية، وهم: مصطفى شعبان في دور أخصائي اجتماعي يدعى عامر في مدرسة رؤية، وصلاح عبد الله في دور مدرس يدعى لطفي الشرقاوي وهو وكيل مدرسة رؤية، ومحمد ثروت في دور مدرس رياضيات يدعى فايز، أما الفنانة لبلبة تلعب دور مدرسة تدعى زَهرة وهي مديرة مدرسة رؤية وتتميز شخصيتها بالحزم

بينما يلعب الفنان أحمد الشامي دور مدرس الرسم ويدعى شريف، وميرنا نور الدين في دور مدرسة موسيقى تدعى فدوى، وعمرو عبد الجليل في دور مدرس يدعى أبو الوفا صاحب مدرسة رؤية.

ويجمع مسلسل ديمًا عامر الفنانة لبلبة بالفنانة صلاح عبد الله لأول مرة في مشوارهما الفني، وقالت لبلبة في مقطع فيديو نُشر على صفحة المسلسل الرسمية: كل شغلي ده وأول مرة نشتغل مع بعض والنهارده قصينا الشريط يا أستاذ صلاح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.