الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:42 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لطيفة تدعم أطفال ذوى الاحتياجات الخاصة بأغانى مختلفة لها

لطيفة
لطيفة

نشرت الفنانة لطيفة مقطع فيديو ظهرت به مع أحد الأطفال من ذوى الاحتياجات الخاصة تغني على أحد أغانيها.

نشرت لطيفة، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، مقطع فيديو مع طفلة من ذوى الاحتياجات الخاصة، وكتبت قائلة: من أحلى الأيام اللي أنا قضيتها في الرياض زيارتي لجمعية الأطفال ذوي الإعاقة وهم جيل المستقبل والله يحميهم وإحنا منهم وليهم، وبدرية من الناس اللي علموا في حياتي.

وأضافت لطيفة: يا رب أشوفك قريب تاني يا بدرية وعلى فكرة بدرية من ضمن الأطفال اللي اتأهلوا في هذه الجمعية، وبعد ما كبرت أصرت أنها تكمل حياتها في الجمعية تساعد الأطفال، وهي فعلًا مثال للأخوات اللي أنا بعتز وبفتخر بيهم.

وكانت طرحت لطيفة منذ أيام أغنيتها الجديدة والتي تحمل اسم حلم، والتي تم تصوير الأغنية فيديو كليب، والأغنية من كلمات الشاعر العربي حسين السيد وألحان الموسيقار طلال وتوزيع يحيى الموجي والفيديو كليب من إخراج وليد ناصيف.

ويعد مسلسل كلمة سر، آخر أعمال لطيفة الدرامية، الذي عرضت عام 2016، والعمل من بطولة أحمد صلاح حسني، هشام سليم، حسن يوسف، ريهام عبد الغفور، وآخرون، والمسلسل من إخراج سعد هنداوي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.