الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 07:26 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دنيا عبد العزيز تحتفل بحفل زفافها وسط نجوم الفن

دنيا عبد العزيز
دنيا عبد العزيز

شاركت الاعلامية بوسي شلبي فيديو جديد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وأظهر الفيديو زفاف الممثلة دنيا عبد العزيز ، وسط عدد من مشاهير الفن، وعلقت بوسي شلبي “مبروك يا حبيبتي”، وهو ما نال إعجاب متابعيها.

وتقدم الإعلامية بوسي شلبي برنامجها الفني "أحلى النجوم"، الذي يذاع على قناة "المحور"، ويستضيف من خلاله كوكبة من أبرز نجوم الفن للتحدث عن أعمالهم الفنية.

واحتفلت دنيا بعقد قرانها على مهندس معمارى، في حفل بسيط جمع عائلتها وأصدقائها واستعدت دنيا، لعقد القران، من خلال نشر صورة بتاريخ اليوم عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة:" 22/2/2022 تاريخ مميز في حياتي".

وتشارك الفنانة دنيا عبد العزيز، في موسم رمضان لعام 2022 بمسلسل "ملف سرى" مع النجم هانى سلامة . مسلسل "ملف سرى" تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، ويشارك في بطولته إلى جانب هانى سلامة، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محسن محيى الدين، أحمد سعيد عبد الغنى، إيهاب فهمى، شيرين، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

كما استطاعت مسرحية "زقاق المدق" للفنانة دنيا عبد العزيز، أن تستقطب عشاق المسرح ومحبى روايات نجيب محفوظ إلى مشاهدتها، وذلك لعدة أسباب أهمها أن المسرحية تعتمد اعتماد كليًا على الغناء والاستعراض الذى يحبه المصريون، ثانيًا أن المسرحية مأخوذة عن رواية الأديب الراحل نجيب محفوظ والتى أصبحت جميع رواياته بصمة فى عالم الفن المصرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.