الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 10:44 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

طلاب التكنولوجيا الحيوية بجامعة بدر يفوزون بالمركز الأول والثانى فى المسابقة القومية للتكنولوجيا

أعلن الدكتور فوزى تركى رئيس جامعة بدر فى القاهرة أن طلاب الفرقة الأولى بكلية التكنولوجيا الحيوية فى الجامعة استطاعوا الحصول على المركز"الأول، والثانى" من بين 60 فريق يمثلون أكثر من 12 جامعة حكومية وخاصة فى مصر بـ"المسابقة القومية للتكنولوجيا الحيوية" التى أقيمت فى "جامعة النيل".

من جانبها أكدت الدكتورة مايسة عمارة عميد كلية التكنولوجيا الحيوية بجامعة بدر فى القاهرة أن الطالبتان "سلمى عبداللطيف وساره محمود" استطاعوا الحصول على المركز الأول فى مسابقة: التكنولوجيا الحيوية الزراعية وسد النهضة "Agricultural Biotechnology and Al Nahda Dam".. مؤكدةً أن الطالبتان " منة الله أشرف ومى سعيد" استطاعوا الحصول على المركز الثانى فى مسابقة: التكنولوجيا الحيوية الطبية و COVID-19 "Medical Biotechnology and COVID-19".

فى ذات السياق أشارالدكتور محمود فهمى الصبحى وكيل كلية التكنولوجيا الحيوية فى جامعة بدر إلى أن فريق أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم الذين ساهموا فى الإشراف على الطلاب فى المسابقة هم: " الدكتورة هند هشام، الدكتورة ياسمين عبدالمؤمن، والدكتورة آيه الله طارق.. و فريق أكاديمية العلوم الدكتورة نورا عيسى، الدكتورة رنا عيسى و الدكتورة نادين حاتم".. لافتاً أن الطلاب الذين اشتركوا فى مسابقة " مشروع ناش" كلاً من:
1- رؤى إبراهيم محمد.
2- عبدالله البدرى.
3- فاطمة محمود.
4-اسراء الماهى.
5- هبة صلاح.

أما الطلاب الذين اشتركوا فى مسابقة "مقاومة مضادات الميكروبات" هم:
1- عبدالله مصطفى.
2- فاطمة محمد.
3- ريهام شعبان.
4- شروق ياسر.
5- رامز رجائى.
6- روان حسان

وجاء أسماء الطلاب الذين اشتركوا فى مسابقة "التكنولوجيا الحيوية الطبية و COVID-19" هم:
1- منة الله أشرف.
2- مى سعيد.

أما الطلاب الذين اشتركوا فى مسابقة "التكنولوجيا الحيوية الزراعية وسد النهضة:" هم:
1- سلمى عبداللطيف.
2- سارة محمود.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة