الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:41 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نجلاء بدر تكشف حكايتها مع الطبيب النفسي ومراحل صعبة في حياتها

نجلاء بدر
نجلاء بدر

قالت الفنانة نجلاء بدر أنها تعرضت لاكتئاب شديد في فترة زمنية بحياتها، وذهبت لأحد الأطباء النفسيين، وكشفت عن أسبابه خلال حلولها ضيفة على الفنانة يسرا، في برنامج كلام في الحب، المقرر إذاعته مساء اليوم، عبر إحدى شاشات القنوات الفضائية.

ونشرت يسرا برومو الحلقة، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، وعلقت عليه قائلة: استنونا الليلة في حلقة جديدة من برنامج كلام في الحب، مع النجمة نجلاء بدر، الساعة 9 بتوقيت القاهرة، وبتوقيت السعودية

وظهرت نجلاء بدر في البرومو وهي تتحدث عن أحد الأزمات التي مرت بها في حياتها، حيث قالت: أنا جالي اكتئاب وروحت لطبيب أمراض نفسية، والدي هو من أصر على أن أتابع مع طبيب بسبب حالتي.

وتتطرق نجلاء بدر في الحديث عن قصة حبها، ورأيها في الحب، وكيف بدأت قصة حبها، وغيرها من الأمور الشخصية، التي تناقشها في تلك الحلقة، حيث تتحدث أيضًا عن أعمالها الفنية في الفترة المقبلة.

ويعد برنامج كلام في الحب، من أحد البرامج، الذي يناقش الموضوعات الرومانسية، حيث تستضيف يسرا بعض النجوم في هذا البرنامج، وتتحدث معهم عن علاقتهم العاطفية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.