الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:07 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شيرين رضا تعبر عن سعادتها للعمل مع فيفي عبده في ”شغل عالى”

فيفي وشيرين
فيفي وشيرين

تشارك الفنانة شيرين رضا فى دراما رمضان القادم من خلال مسلسل "شغل عالى" مع النجمة فيفي عبده، وكشفت عن كواليس العمل في لقاء مع برنامج TheInsider بالعربي.

وقالت شيرين رضا: فيفي عبده أجمل حاجة في العالم، و أنا متحمسة أكثر من أي شخص لأنني أشارك فيفي عبده في عمل مضيفة "أحلى حاجة قابلتها في حياتي".

وعن كواليس التصوير قالت شيرين رضا: ضحك طوال الوقت المخرج يصور كل شيء ليحصل على ما يحتاجه.

و"شغل عالي" من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل وبطولة فيفى عبده، شيرين رضا، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف.

وتدور الأحداث حول الصديقتان فيفي عبده وشيرين رضا وتواجهان العديد من المواقف الكوميدية خلال الحلقات.

يعد مسلسل "شغل عالي" هو عودة فيفى عبده لدراما رمضان بعد غيابها منذ عامين، حيث قدمت آخر أعمالها مسلسل "مملكة الغجر" عام 2019، وشارك في بطولته حورية فرغلى، حازم سمير، ميار الغيطى، سامح الصريطى، أحمد كرارة، محمد سليمان، عزة مجاهد، هبة عبد العزيز، حسام الجندى، نور فخرى، سناء شافع، غفران محمد وتأليف محمد الغيطى وإخراج عبد العزيز حشاد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.