×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 19 مايو 2022 12:21 صـ 17 شوال 1443هـ
الموجز كافية مشاهير وفيس

من نجمة الأزياء والموضة إلي التنمر.. ريهانا تتصدر تريندات جوجل

ريهانا
ريهانا

تصدرت النجمة والمغنية العالمية ريهانا، تريندات محرك البحث جوجل، إذ اعتادت على اثارة الجدل لم تترك مناسبة طوال الفترة الماضية، حيث أصبحت حديث العالم بعد الكشف عن حملها في طفلها الجديد، وأثارت الجدل فيها بإطلالات مثيرة آخرها أثناء سيرها خلال عرض للأزياء في العاصمة الفرنسية باريس، مستعرضة حملها من مغني الراب آيساب روكي.

وشاركت ريهانا خلال عرض الأزياء حتي خطفت أنظار الكثيرون ممن استرعت انتباههم بسبب اطلالة شبه عارية، ظهرت فيها بملابس داخلية لونها أسود، مع فستان شفاف يظهر جسدها شبه عار، مع معطف قصير.

وتعد اطلالة ريهانا الجريئة مصدر لحملة سخرية التي تتعرض لها خلال الايام الاخيرة، حيث اتهمت بأنها تتعمد إظهار حملها بشكل غير لائق، بعدما ظهرت في أكثر من مناسبة وهي تلفت الجدل إليها بصورة مثيرة أكثر من اللازم إلا أن ريهانا نفسها قررت التعليق على الأمر.

وكانت قد تناقلت العديد من المواقع العالمية تعليق "ريهانا"، على الأمر بقولها خلال تصريحات: "عندما تحمل المرأة، يميل المجتمع للشعور وكأنك تختبئ لتخفي جاذبيتك، وأنك لست مثيرا في الوقت الحالي، وأنا لا أؤمن بذلك أبدا".

وتعرف ريهانا بأنها أغنى مغنية في العالم، كما أن أبرز تسريحات الشعر لعام 2021.. Swoopy تسيطر على الموضة بعد إساءتها للدين الإسلامي، كما أنها فنانة شهيرة تعتذر للجمهور

ريهانا نجمة الأزياء والموضة التنمر حمل ريهانا ريهانا تتصدر تريندات جوجل

مواقيت الصلاة

الخميس 12:21 صـ
17 شوال 1443 هـ 19 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:19
الشروق 04:59
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:44
العشاء 20:12
matchat