الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:17 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

من نجمة الأزياء والموضة إلي التنمر.. ريهانا تتصدر تريندات جوجل

ريهانا
ريهانا

تصدرت النجمة والمغنية العالمية ريهانا، تريندات محرك البحث جوجل، إذ اعتادت على اثارة الجدل لم تترك مناسبة طوال الفترة الماضية، حيث أصبحت حديث العالم بعد الكشف عن حملها في طفلها الجديد، وأثارت الجدل فيها بإطلالات مثيرة آخرها أثناء سيرها خلال عرض للأزياء في العاصمة الفرنسية باريس، مستعرضة حملها من مغني الراب آيساب روكي.

وشاركت ريهانا خلال عرض الأزياء حتي خطفت أنظار الكثيرون ممن استرعت انتباههم بسبب اطلالة شبه عارية، ظهرت فيها بملابس داخلية لونها أسود، مع فستان شفاف يظهر جسدها شبه عار، مع معطف قصير.

وتعد اطلالة ريهانا الجريئة مصدر لحملة سخرية التي تتعرض لها خلال الايام الاخيرة، حيث اتهمت بأنها تتعمد إظهار حملها بشكل غير لائق، بعدما ظهرت في أكثر من مناسبة وهي تلفت الجدل إليها بصورة مثيرة أكثر من اللازم إلا أن ريهانا نفسها قررت التعليق على الأمر.

وكانت قد تناقلت العديد من المواقع العالمية تعليق "ريهانا"، على الأمر بقولها خلال تصريحات: "عندما تحمل المرأة، يميل المجتمع للشعور وكأنك تختبئ لتخفي جاذبيتك، وأنك لست مثيرا في الوقت الحالي، وأنا لا أؤمن بذلك أبدا".

وتعرف ريهانا بأنها أغنى مغنية في العالم، كما أن أبرز تسريحات الشعر لعام 2021.. Swoopy تسيطر على الموضة بعد إساءتها للدين الإسلامي، كما أنها فنانة شهيرة تعتذر للجمهور

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة