الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 02:34 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد عز يواصل تصوير دوره في فيلم ”عين حورس”

عز
عز

ينافس الفنان محمد عز فى السينما خلال الفترة القادمة من خلال فيلم يحمل اسم “عين حورس” وتشارك في بطولته المطربة هدير نبيل في أول تجربة سينمائية لها، والذي يواصل تصويره حاليا.

وصور أبطال الفيلم عددًا من المشاهد الخارجية بأحد المناطق الصحراوية خلال الأيام الماضية والتي جمعت محمد عز وهدير نبيل، وسوف تنتقل أسرة الفيلم إلى أحد الإستوديوهات الخاصة لتصوير باقي المشاهد الداخلية للعمل الذي من المفترض أن يتم الانتهاء منه قبل شهر رمضان المقبل.

فيلم عين حورس من بطولة محمد عز ومحمود فارس وهدير نبيل ونسمة باهي وندي بسيوني وفنانين آخرين ومدير التصوير أسامة بركات وإخراج جاسر جادو.

من جانب آخر يشارك الفنان محمد عز كضيف شرف خلال حلقة واحدة من مسلسل "العائدون" للنجم أمير كرارة المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ليغيب بذلك محمد عز عن دراما رمضان 2022 مكتفيًا بالظهور في "العائدون" خلال هذه الحلقة.

مسلسل "العائدون" تأليف باهر ديودر وإخراج أحمد نادر جلال وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، محمد فراج، وجيهان خليل اسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.