الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:33 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

جامعة القاهرة تشارك في فعاليات المعرض والملتقى الدولى للجامعات والمنح والتدريب

تشارك جامعة القاهرة في فعاليات المعرض والملتقى الدولي للجامعات والمنح والتدريب EDUGATE تحت رعاية وزيرى التعليم العالي والبحث العلمي والتربية والتعليم والتعليم الفني بالشراكة مع اتحاد الجامعات العربية في دورته العاشرة خلال الفترة من 8 إلي 10 مارس الجاري وذلك في إطار حرص الجامعة على الارتقاء بالعملية التعليمية وتأكيد مواكبتها لأحدث النظم والبرامج التعليمية التي تتفق مع المعايير العالمية في مختلف التخصصات، والتوعية بالتخصصات والبرامج الدراسية الواعدة في سوق العمل المحلية والدولية، وإتاحة فرص تعليمية أكبر بها.

وقال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة إن المعرض والملتقى الدولي للجامعات والمنح والتدريب EDUGATE يمثل معرضًا تعليميًا له دور فعال في الترويج للتعليم العالي ومؤسساته المختلفة وتوفير فرص تعليمية أكبر بها وإثراء التجربة التعليمية للطلاب ومساعدتهم في تحديد دراستهم الجامعية ومستقبلهم من خلال إتاحة الفرصة أمام الطلاب للتعرف على تفاصيل برامج الجامعات ونظم الدراسة بها وإمكانية التواصل مع ممثلي هذه الجامعات بالاضافة إلى عقد العديد من المحاضرات والندوات التعريفية بالبرامج الدراسية المُتاحة.

وأكد الخشت أن جامعة القاهرة تقدم نموذجًا لنظام التعليم الجامعي العالمي المتميز ودخلت عصر جامعات الجيل الرابع من خلال مواكبة أحدث نظم التعليم التي تقوم على المنافسة مع البرامج المناظرة لها بالجامعات المحلية والدولية وعقد اتفاقيات درجات علمية مشتركة مع جامعات أجنبية وعالمية مرموقة بالإضافة إلى إنشاء وتطوير كليات لوظائف المستقبل ومن أهمها إنشاء أول كلية للدراسات العليا للنانو تكنولوجي في مصر والشرق الأوسط بالإضافة إلى مشروع إنشاء عدة كليات بجامعة القاهرة الدولية، من بينها كلية ومركز أبحاث علوم وتكنولوجيا الفضاء وكلية علوم الطاقة الجديدة والمتجددة وكلية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي والروبوت، وأكاديمية للطيران.

وأشار الخشت إلى أن جامعة القاهرة خلال مشاركتها في المعرض والملتقى الدولي للجامعات والمنح والتدريب EDUGATE تعرض البرامج الدراسية والخدمات التعليمية التى تقدمها فى كل ما يخص منظومة التعليم العالى موضحًا أن الجامعة استحدثت ما يزيد على 75 برنامجًا دراسيًا بمرحلة البكالوريوس والليسانس في عدد من الكليات بنظام الساعات المعتمدة والتعليم الإلكتروني المدمج ونحو 150 برنامجًا بمرحلة الدراسات العليا بنظام الساعات المعتمدة والتعليم الإلكتروني المدمج والنظام الأوروبي مؤكدًا اهتمام الجامعة بالتوسع في برامج التخصصات الحديثة والبينية ووظائف المستقبل بما يلبي احتياجات كافة الطلاب ويؤهلهم لسوق العمل العالمي بدرجة كبيرة من الكفاءة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.