الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 10:55 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال ”وجدوه بعد نهش الكلب جثته” .. صدور تصريح بدفن جثمان شهيد الشرابية بعد 32 يوماً نهائي الدوري الأوروبي: أتالانتا يتقدم ضد ليفركوزن بهدف لوكمان بعد 15 دقيقة آخر موعد لإصدار تذاكر الحج 2024.. تعرف عليها نشرة الموجز التعليمية .. موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين وأساتذة الجامعات بعد تبكير مرتبات يونيو.. جدول مواعيد تدريبات الترقي ”كوارث وأمراض” ليلى عبد اللطيف تحذر من أحداث مؤسفة خلال عيد الأضحى مفيش جواز لمدة سنتين.. طلب غريب في إعلان توظيف داخل صيدلية معلمة تخفف حرارة الجو على الطالبات بالامتحانات تشعل مواقع التواصل الاجتماعي كيف تستعلم عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي؟ التشكيل الرسمى لـ نهائى الدورى الأوروبى بين أتالانتا و باير ليفركوزن تصريحات نارية للاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا تخلص منها بطريقة بشعة.. الحكم بالاعدام على المتهم قاتل جارته في الإسكندرية

هل تفكر حورية فرغلي فى الاعتزال بعد أزماتها الأخيرة؟.. الفنانة تجيب

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تحدثت افنانة حورية فرغلي، عن أسرار فى حياتها الشخصية، بعد حلولها ضيفة فى برنامج “حبل سري” مع الإعلامية سما إبراهيم.

قالت حورية فرغلي، إنها لم تتمكن من تجميع ثروة من المجال الفني، وذلك بسبب إنها شخص مسرف".

وأضافت: “أنا ثروتي من أهلي مش من الفن، الفلوس اللي بتيجي من التمثيل بصرفها على الشغل، يعني بشتري إكسسوارات ولبس، يعني لو المنتج مصرفش على الشغل أنا بحب أصرف على شغلي”.

واشارت: "الناس موتوني كتير بشائعات الوفاة وان البحث عن الترند شيء مشمئز، و خضعت لـ15 عملية ونسيت طعم الأكل أربع سنوات بسبب فقدان الشم والتذوق.

كما كشفت حورية فرغلي عن إمكانية اعتزالها الفن قائلة: “الاعتزال فكرة في دماغي بس مش دلوقتي.. كنت قريبة جدا إني أبطل تمثيل بسبب كلام الناس، وبعدين قلت لهم لو عاوزيني أعتزل هعتزل لكن لقيت كومنتات كتيرة بتدعمني”.

وأضافت النجمة حورية فرغلي، خلال حوار ببرنامج "حبر سري" مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أنها كانت تشعر بالضيق في البداية من كثرة شائعات الوفاة ثم اعتادت الامر، مشيرة إلى أن والدتها قرأت في مرة خبر وفاته وهي تجري عملية وفزعت من الخبر ولم تطمئن حتى اطمأنت عليا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.