الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:38 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هل تفكر حورية فرغلي فى الاعتزال بعد أزماتها الأخيرة؟.. الفنانة تجيب

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تحدثت افنانة حورية فرغلي، عن أسرار فى حياتها الشخصية، بعد حلولها ضيفة فى برنامج “حبل سري” مع الإعلامية سما إبراهيم.

قالت حورية فرغلي، إنها لم تتمكن من تجميع ثروة من المجال الفني، وذلك بسبب إنها شخص مسرف".

وأضافت: “أنا ثروتي من أهلي مش من الفن، الفلوس اللي بتيجي من التمثيل بصرفها على الشغل، يعني بشتري إكسسوارات ولبس، يعني لو المنتج مصرفش على الشغل أنا بحب أصرف على شغلي”.

واشارت: "الناس موتوني كتير بشائعات الوفاة وان البحث عن الترند شيء مشمئز، و خضعت لـ15 عملية ونسيت طعم الأكل أربع سنوات بسبب فقدان الشم والتذوق.

كما كشفت حورية فرغلي عن إمكانية اعتزالها الفن قائلة: “الاعتزال فكرة في دماغي بس مش دلوقتي.. كنت قريبة جدا إني أبطل تمثيل بسبب كلام الناس، وبعدين قلت لهم لو عاوزيني أعتزل هعتزل لكن لقيت كومنتات كتيرة بتدعمني”.

وأضافت النجمة حورية فرغلي، خلال حوار ببرنامج "حبر سري" مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أنها كانت تشعر بالضيق في البداية من كثرة شائعات الوفاة ثم اعتادت الامر، مشيرة إلى أن والدتها قرأت في مرة خبر وفاته وهي تجري عملية وفزعت من الخبر ولم تطمئن حتى اطمأنت عليا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.