الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 05:01 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد عدوية يتحدث عن بداياته الفنية وعلاقته بوالده

عدوية
عدوية

تحدث المطرب والملحن محمد عدوية، نجل الفنان أحمد عدوية، عن بداياته وعلاقته بوالده، أثناء حلوله ضيف على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج معكم.

وقال عدوية أن المطرب محمود العسيلي فنان شاطر وجميل جدا، وأغنية تقدر تطير نجحت جدا.
أغاني الإعلانات مهمة جدا وأنا بحبها.

واضاف: كنت بعيط عشان أنزل حفلات والدى أحمد عدوية، والناس كانت بتشوف عدوية على المسرح تصرخ، لأنه كان أسطورة كبيرة، ولازال حتى الآن، ومفيش مقارنة بين صوت والدي وصوتي.

وأشار: أغنية تقدر تطير، أظهرت صوتي بشكل مختلف ونجحت بفضل الله، وكنت منبهر بأداء والدي على المسرح، ووالدتي كانت بتمنعني من نزول حفلاته بسبب انشغالي في دراستي.

وأكد: شوفت في بروفات حفلات والدي عازفين كبار وجامدين جدا، وتطبعت وتأثرت بهم، ولازم نخاطب الأجيال اللي طالعة، و نعمل تطور ونقلة تانية في المزيكا، وأنا مش ضد أي حد بيقدم حاجة جديدة ومختلفة، ولازم نقرب للأصغر مننا.

وعلى جانب آخر، طرح محمد عدوية مؤخرا، أغنية طريق إسكندرية، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، والأغنية من كلمات سامح فرج، ومن ألحان إسلام صالح، ومن توزيع محمد نور، ونفذ أعمال الهندسة الصوتية خالد رؤوف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.