الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:03 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

يتعرض لسحر ويحاول النجاة من الموت.. حكاية مسلسل ”مكتوب عليا” مع أكرم حسنى

مكتوب عليا
مكتوب عليا

ينافس النجم أكرم حسنى فى دراما رمضان القادم من خلال مسلسل "مكتوب عليا" بقيادة المخرج خالد الحلفاوي، الذي يواصل تصوير العمل بشكل شبه يومي، سعيا منه لإنهاء كل مشاهد العمل خلال الفترة المقبلة وقبل حلول الشهر الكريم.

وتدور أحداث مسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسني في اطار اجتماعي كوميدي مشوق، حيث يجسد أكرم حسني شخصية شاب يتعرض لنوع من السحر تجعل حياته تنقلب رأسا على عقب.

ويبدأ المسلسل بظهور رجل مسّن وفقير الحال في حياة الشاب المطحون جلال الذي يجسده الفنان أكرم حسني يمسح بيده على ذراعه بمادة مسحورة، ليفاجأ في اليوم التالي بأنه مكتوب على جسده كل شيء سيحدث له على مدار يومه، ويتحقق أمام عينيه بالفعل، ويتكرر هذا كل يوم لتنقلب حياته رأسا على عقب، وتتوالى الأحداث في إطار من الكوميديا، حتى يأتي يوم وتظهر على يديه عبارات تؤكد وفاته، ليحاول أن يمنع ذلك في إطار كوميدي.

المسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى، وبطولة أكرم حسنى، عمرو عبدالجليل، هنادى مهنا، آيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبد الله، محمد طعيمة، محمود السيسى، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب، ولأول مرة هلا رشدي ‏ممثلة بعيدًا عن الغناء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.