الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 04:16 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد خروج الفنانة منى عبد الغنى من المستشفى بعد نجاتها من حادث سير

منى عبد الغنى
منى عبد الغنى

يتابع عشاق الفنانة منى عبد الغنى حالتها الصحية بشكل واسع بعد تعرضها لحادث سير، ومن المقرر أن تغادر المستشفي اليوم بعد التأكد من سلامتها تماما وعدم إصابتها بنزيف بعد تعرضها لحادث سير، حيث فضل الأطباء خلال اليومين الماضيين بقاء منى عبد الغني في المستشفى للاطمئنان على حالتها ومن ثم السماح لها بالخروج حيث تعاني من بعض الكدمات .

وتعرضت الإعلامية والفنانة منى عبد الغني، لحادث سيارة نقلت على إثره إلى المستشفى بالسادس من أكتوبر، وأجرت الفحوصات اللازمة بعد إصابتها بعدة كدمات ناتجة عن الحادث.

يذكر أن شاركت الفنانة والإعلامية منى عبد الغني، جمهورها، بأحدث إطلالاتها، ونشرت صورة جديدة من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وظهرت منى عبد الغني من أستديو برنامج الستات مبيعرفوش يكدبوا، وكتبت معلقة لجمهورها من خلال صورتها :"حافظ علي ابتسامتك واسعى فالخير كل مشاكلك تهون..صباحكم جميل ".

وكانت تعافت الإعلامية منى عبدالغني، تماما من فيروس كورونا حيث جاءت نتيجة المسحة سلبية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.