الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 04:32 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أسر ياسين يشوق جمهوره لمغامراته في مسلسل ”سوتس بالعربى”

أسر ياسين
أسر ياسين

شوق الفنان آسر ياسين جمهوره لمسلسله الرمضاني الجديد “سوتس بالعربي” المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني 2022 .

ونشر “ياسين” عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بوستر المسلسل وعلق عليه قائلًا:"انتظروا مغامرات زين ثابت".

وحقق البرومو الدعائي لمسلسل Suits بالعربي 10 آلاف مشاهدة خلال ساعة واحدة من طرحه.

وطرحت الشركة المنتجة للمسلسل الدرامي الجديد “suits بالعربي” والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2022 الإعلان الدعائي والرسمي للمسلسل.

وظهر بالبرومو النجم آسر ياسين داخل إحدى الشركات التي يعمل بها واتسم البرومو بروح من المرح.

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل Suits بالعربي قد طرحت منذ ايام البوسترات الدعائية للعمل والتي تصدرها أبطال المسلسل بالإضافة إلى طرح منصة Watch it لبوسترات منفردة لنجوم المسلسل كلا على حدة.

ويقوم أحمد داود وآسر ياسين في إطار أحداث المسلسل بشخصيتي آدم منصور وزين ثابت، وهما مايك روس وهارفي سبيكتر في النسخة الأجنبية من المسلسل، ليتعرفا على بعضهما في وقت مبكر ليخوضا تحديات صعبة لحل القضايا.

ويشارك في بطولة العمل باقة من ألمع النجوم أبرزهم آسر یاسین وأحمد داود و صبا مبارك و ریم مصطفى وتارا عماد و محمد شاھین بالإضافة إلى العديد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.