الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:47 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شكري يلتقي وزير البيئة و المياه الماليزي

عقد وزير الخارجية سامح شكري الرئيس المُعين للدورة ٢٧ لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المُناخ اليوم لقاء مع وزير البيئة والمياه الماليزي توان إبراهيم توان مَن وذلك في إطار زيارته الحالية إلى ماليزيا ضمن جولته الآسيوية الجارية.

وصرح السفير أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية أن اللقاء تناول تبادل الرؤى بشأن أهم الموضوعات المطروحة على جدول أعمال الدورة ال ٢٧ للمؤتمر وسُبُل تعزيز التنسيق بين البلديّن خلال الفترة القادمة وصولاً إلى المؤتمر خاصةً في القضايا ذات الأولوية للبلديّن وفِي مقدمتها التكيُف مع تغير المُناخ وتداعياته السلبية وتوفير تمويل المُناخ للدول النامية فضلاً عن جهود خفض الانبعاثات بجانب تعزيز الدول لإسهاماتها المحددة وطنياً وفق اتفاق باريس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.