الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 05:16 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد سليمان يتصدر التريند بعد حديثه عن زواج نجلته على الطريقة الإسلامية

محمد سليمان ونجلته
محمد سليمان ونجلته

بات الفنان محمد سليمان، حديث رواد مواقع التواصل الأجتماعى، وتصدر مؤشرات البحث، بعد تصريحاته الأخيرة، بشأن تفاصيل زواج ابنته صوفيا، وتخليه عن شروط الزواج المصري، كالقائمة والمهر.

وجاءت ردود الأفعال مختلفة وأبدى العض دهشته من هذا التصرف، وكتب أحدهم: أب محترم فعلا، للأسف مبقاش ينفع الطريقة دي في الزمن ده، فيما كتب آخر: فنان راقي، ياريت في زيك كتير بالعقلية دي.. وعلق أخر: إن شاء الله يطلع عند حسن ظنك به، ومازحه أحد الجمهور قائلا: هاني طلع عاقل ما شاء الله.

من جانبه، تحدث محمد سليمان في أحد اللقاءات التليفزيونية، كاشفا عن كيفية تعامله مع زوج ابنته من ناحية شروط الزواج، قائلا: محطتش شروط ولا قائمة، ومطلبتش مهر ولا مؤخر، عشان ببص للولد نفسه، مليش علاقة بوالده، ولا هو عنده فلوس ولا لأ، لأن الحاجات دي مش بتنفع في الآخر، المهم هو ولد متربي ولا لأ.

وتابع حديثه: أنا جوزت بنتي على الطريقة الإسلامية، مش المصرية أو البرتغالية حسب جنسية والدتها، لأن عادات وتقاليد الزواج مش بتخدم أولادنا، بل هي قيود وأحمال فوق كتافهم.

من ناحية أخرى، يُعرض حاليا لـ محمد سليمان، مسلسل المماليك، ويجسد من خلاله دور الصحفي عيسى المعداوي، ويشارك في بطولته الفنانة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، نانسي صلاح، فيدرا، محمد لطفي، رامي وحيد، كريم الأبنودي، حنان سليمان، محمود عامر، ومن إخراج حازم فودة.

ويعد مسلسل ولاد ناس، آخر أعمال محمد سليمان، وعرض برمضان الماضي، وهو من بطولة أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، وفاء صادق، صبري فواز، وغيرهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة