الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 11:37 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منى عبد الغني فى أول ظهور لها بعد تعرضها لوعكة صحية

منى عبد الغنى
منى عبد الغنى

شاركت الفنانة منى عبد الغني، جمهورها بفيديو عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، هنأت فيه جمهورها ومتابعتها بليلة النصف من شعبان، وطمأنتهم على حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث سير.

وظهرت منى عبد الغني، في الفيديو وهي جالسة على سرير مستشفى، وعلقت: «سنة وانتم طيبين .. حبيت اطمنكم عليا بفضل الله ثم دعائكم انا بخير والحمد لله .. ربنا يبارك لنا فيما بقى من شعبان. ويبلغنا رمضان كلنا بصحة وسعادة يارب».

كما طمأنت الاعلامية منى عبد الغني جمهورها بعد إصابتها في حادث سير قائلة : انا بقيت كويسة الحمد لله.

وتابعت في مداخلة هاتفية خلال برنامج “ كلمة أخيرة “ الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: تعرضت لكسر في ضلعين في الجانب الأيمن ولكن الحمد لله أني نجيت من الحادث.

وتابعت” طفيت العربية ونزلت ساجدة شكر لله أني واقفة على رجلي وماحستش بالكسر غير بعد التوجه لمستشفى دار الفؤاد وأجريت الأشعة".

وأضافت عبدالغنى: الحمد لله إتكسر ضلعلين بس ربنا حافظ على رجلي سليمة أنا دلوقتي محرومة من حاجتين السجود في الصلاة ودي نعمة كبيرة ربنا مايحرمش حد منها أو أني أنام على الشق الأيمن من جسمي "

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.