الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 10:08 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

يوفنتوس يطلب ضم محمد صلاح من ليفربول

استفسر نادى يوفنتوس الإيطالي عن سعر محمد صلاح في الأيام الماضية من أجل الاستفادة من عدم توصل لاتفاق بين اللاعب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي لتجديد عقده.

ويسعى يوفنتوس لاستعادة أمجاد الكرة الإيطالية من جديد في دوري أبطال أوروبا بعد خروجه من دور الستة عشر في الموسم الحالي وقد يكون ذلك من خلال تدعيم الفرق بالصفقات القوية.

ودخل نادي يوفنتوس في سباق التعاقد مع محمد صلاح في الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما نال النجم المصري اهتمام برشلونة الإسباني في الفترة الماضية.

وطلب محمد صلاح الحصول على 450 ألف جنيه أسترليني أسبوعيا، من أجل تجديد عقده مع فريق ليفربول الإنجليزي، إلا أن إدارة الريدز ترفض ذلك خاصة وأنها تضع حد أدنى لرواتب اللاعبين في الفترة الحالية.

ويدخل فريقي برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي في صراع التعاقد مع محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.