الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:15 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تريندات زمان.. قصة حب وزواج سعاد حسنى وزكى فطين عبد الوهاب

زكى وسعاد
زكى وسعاد

باتت الفنانة سعاد حسنى حديث السوشيال ميديا والاكثر بحثا على جوجل بسبب تفاصيل زواجها من الراحل زكى فطين عبد الوهاب والذى وافته المنية امس بعد صراع مع المرض.

عمل زكي فطين عبد الوهاب، مساعدا للمخرج علي بدرخان في فيلم "أهل القمة"، وهو مازال طالبا بالمعهد عام 1981، وتقابل فيه مع الفنانة سعاد حسني وكانت إحدى بطلاته وأعجب بها ولم يتخيل أنه يتعامل معها عن قرب بل ويقوم بمراجعة الدور معها، وهام بها وبعفويتها وبساطتها حتى أحبها وقرر الاقتراب منها، أما هي فكانت خارجة لتوها من تجربة زواجها من المخرج علي بدرخان، التي استمرت 11 عاما، فقد وجدت في زكي فطين السلوى التي من الممكن ان تنسى معه فشلها في تجربة حب وزواج طويلة، وبالفعل تزوجا، وهو الأمر الذي فجر غضب والدته ليلى مراد، التي كانت تخاف عليه بطريقة جنونية، واعترضت على زواجهما بسبب فارق السن الكبير بينهما، لكن بعد مضي بضعة شهور تم الانفصال وعادت سعاد حسني مرة اخري إلى حياتها الفنية وانغمست فيها.

وكشف الفنان زكي فطين عبد الوهاب، خلال استضافته بأحد البرامج أنه تزوج من الفنانة سعاد حسني عندما كان عمره 25 عاما، بينما كان عمرها 41 عاما، مضيفا أن المخرج علي بدرخان، الذي كان متزوجا من الفنانة سعاد حسني قبل ان يتزوجها قائلا: "إنه أحب بدرخان على المستوي الشخصي، وأن بدايته في التدريب السينمائي كانت معه كمساعد مخرج".

وتابع فطين ذهبت اليه بعدما انفصلت عنها لانني كنت اشعر دائما بانها لا تزال تحبه، وكنت أشعر بالذنب، وأنني كنت حائلا بين قصة حبهما واعتقد أنها أحبته أكثر مني بكثير".

بعد انفصالهما بدأ يركز زكي فطين في مشواره الفني، وبدأ المخرجون يتعرفون علي موهبته حتي اسندوا اليه تجسيد ادوار وعمل مع المخرج يوسف شاهين كمساعد مخرج وأسند إليه عددا من الشخصيات، في: (سكوت هنصور ومرسيدس واليوم السادس واسكندرية كمان وكمان)، لينطلق بعد ذلك الي افاق رحبة في عالمي السينما والدراما مثل "واحد صفر وبحب السيما وفي الدراما التليفزيونية كان له قبولا واسعا فوقف امام كبار نجمات الدراما في اهل كايرو ريش نعام وسمارة والمواطن اكس وطرف ثالث وآدم وجميلة وتفاحة وفرح ليلي والعراف، وأخيرا شارك الفنانة يسرا في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل "فوق مستوي الشبهات".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة