الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:58 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جنات تستعد لـ طرح أغنيتها الجديدة لنعيش مع ناس «بالمر» يقود تشكيل تشيلسي المتوقع ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي محافظ القليوبية يقود أكبر حملة لـ إزالة التعديات في قرية سرياقوس بـ الخانكة | صور المالية تصدر إعلانا هاما بشأن تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 بالزيادات للمعلمين والعاملين بالدولة.. أعرف يوم قبضك بشرى سارة.. تراجع أسعار اللبن والسمنة وكيلو الجبنة ينخفض 29 جنيها الليمون والعسل أبرزها.. خلطات طبيعية لحماية اليدين من الاسمرار في الصيف انفراد .. جهات سيادية مصرية تنتهى من صفقة توافقية لوقف اطلاق النار بغزة تحرك جديد في أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يواصل التراجع .. تعرف على الأسعار لحظة بلحظة موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة صرف معاشات مايو بزيادة 15% في هذا الموعد مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين الزيادات وموعد الصرف .. ضوابط امتحانات صفوف النقل 2024 كاملة أسعار الذهب اليوم في بداية التعاملات المسائية

بالصور.. عمرو سعد من كواليس مسلسل ”توبة”

عمرو سعد
عمرو سعد

شارك الفنان عمرو سعد جمهوره ومحبيه بصورة من كواليس مسلسل “توبه”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2022، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وكتب عمرو سعد معلقا من خلال صورته: #توبة#عمرو_سعد #مسلسل#رمضان_٢٠٢٢ #شاهد علي قنوات mbc مصر mbc العامة.

مسلسل "توبه" من تأليف عدد من المؤلفين الشباب وتدور أحداثه في إطار اجتماعى شعبى، ويشارك في بطولته ماجد المصرى، دياب، صبا مبارك، كريم عفيفى.

وكشف الفنان ماجد المصري، كواليس مشاركته في بطولة مسلسل «توبة» مع الفنان عمرو سعد، المقرر عرضه في رمضان 2022.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين عز مقدمة برنامج "كلام الناس" والمذاع عبر قناة "ام بي سي مصر"،:" المسلسل «مختلف للغاية» عما قُدم من قبل، وأحداثه تسير في سياق شعبي.

وأضاف المصري:" الناس هتشوف حاجة مختلفة، وأكيد هيسعدوا بيها، لافتا إلى أن أحداث المسلسل تتضمن مباراة حامية بين الأطراف الرئيسية، مضيفا:" هيحصل مباريات وأحداث كثيرة ومتشابكة، والمسلسل مشوق جدًا، ومواكب لأحداث تحدث في الشارع المصري، وإن شاء الله يعجب الناس".

وأشار إلي أن دوره في المسلسل يختلف تماما عما قدمه من قبل: «مختلف شكلا وموضوعا، بما فيها طريقة الكلام وتون الصوت والتركيبة، أول مرة في حياتي ألعب الشخصية ديه، وكنت مبسوط ومستمتع في التصوير».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.