الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 07:51 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. عمرو سعد من كواليس مسلسل ”توبة”

عمرو سعد
عمرو سعد

شارك الفنان عمرو سعد جمهوره ومحبيه بصورة من كواليس مسلسل “توبه”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2022، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وكتب عمرو سعد معلقا من خلال صورته: #توبة#عمرو_سعد #مسلسل#رمضان_٢٠٢٢ #شاهد علي قنوات mbc مصر mbc العامة.

مسلسل "توبه" من تأليف عدد من المؤلفين الشباب وتدور أحداثه في إطار اجتماعى شعبى، ويشارك في بطولته ماجد المصرى، دياب، صبا مبارك، كريم عفيفى.

وكشف الفنان ماجد المصري، كواليس مشاركته في بطولة مسلسل «توبة» مع الفنان عمرو سعد، المقرر عرضه في رمضان 2022.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين عز مقدمة برنامج "كلام الناس" والمذاع عبر قناة "ام بي سي مصر"،:" المسلسل «مختلف للغاية» عما قُدم من قبل، وأحداثه تسير في سياق شعبي.

وأضاف المصري:" الناس هتشوف حاجة مختلفة، وأكيد هيسعدوا بيها، لافتا إلى أن أحداث المسلسل تتضمن مباراة حامية بين الأطراف الرئيسية، مضيفا:" هيحصل مباريات وأحداث كثيرة ومتشابكة، والمسلسل مشوق جدًا، ومواكب لأحداث تحدث في الشارع المصري، وإن شاء الله يعجب الناس".

وأشار إلي أن دوره في المسلسل يختلف تماما عما قدمه من قبل: «مختلف شكلا وموضوعا، بما فيها طريقة الكلام وتون الصوت والتركيبة، أول مرة في حياتي ألعب الشخصية ديه، وكنت مبسوط ومستمتع في التصوير».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy