الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:00 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد شائعة وفاته.. تطورات الحالة الصحية لـ أحمد حلاوة

حلاوة
حلاوة

علقت هبة ابنة الفنان أحمد حلاوة على شائعات وفاته التي أثارت جدلًا واسعًا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وتداولها بعض الفنانين من خلال منشورات نعي.

وكشفت ابنة أحمد حلاوة الحالة الصحية لوالدها، من خلال منشور عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك، مشيرة إلى أنه على أجهزة تنفس صناعي.

وعبرت عن استيائها الشديد من تداول شائعات وفاته، مطالبة بالتوقف عن ذلك، إذ كتبت: “بابا على أجهزة التنفس الصناعي، كفاية إشاعات أرجوكم، احنا فينا اللي مكفينا وربنا قادر على كل شيء”.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي خرجت فيها شائعات تزعم وفاة الفنان أحمد حلاوة، إذ خرجت نفس الشائعة الأسبوع الماضي، ورد عليها أحمد حلاوة في رسالة صوتية عبر حسابه بموقع فيس بوك، وقال: إلى كل حبايبي وأصدقائي وأولادي، إلى كل الناس اللي سألوا عني واللي ماسألوش، لا أتمنى أن أرى مكروهًا في أحد.

واستكمل الفنان الكبير كاشفًا حالته الصحية: “الحمد لله ربنا نجاني وقمت بالسلامة من المرض المخيف ده، في بعض من الحاجات لسه بنعالجها إن شاء الله على خير، بإذن الله أنا بخير، خليها على الله، وإن كنت هقابل ربنا؛ هقابل وجه كريم، مفيش مشكلة خالص، دعواتكم في الدنيا جايزة، وفي الآخرة جايزة، أتمنى لكل الأحبة ما أشوفش فيهم حاجة وحشة، وربنا يكفينا شر المرض جميعًا”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.