الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 06:42 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رمضان 2022.. توني ماهر نصاب في ”شغل عالي” مع فيفي عبده وشيرين رضا

تونى ماهر
تونى ماهر

يشارك الفنان توني ماهر، في السباق الرمضاني المقبل 2022 من خلال مسلسل "شغل عالي"، وهو بطولة فيفي عبده، شيرين رضا، هيثم سعيد، أحمد حلاوة، مروان يونس، بسنت النبراوي، وكوكبة مميزة من النجوم.

وقال توني ماهر، في تصريحات صحفية، إنه يُجسد خلال الأحداث دور شاب يُدعى "مرجان"، يعمل مع شرين رضا وفيفي عبده، في أعمال النصب، مُشيراً إلى أنه تحمس للمشاركة في العمل لإعجابه الشديد بالسيناريو، ولأنه سبق وتعاون مع المخرج مرقس عادل من قبل في فيلم "في القلب".

وأعرب توني ماهر عن سعادته الكبيرة بالعمل مع الفنانة شيرين رضا، والفنانة فيفي عبده، مُشيرًا إلى أنه تعاون معهم من قبل في برنامج "SNL"، وأن العمل معهم ممتع للغاية.

وأضاف قائلاً :" الكواليس ممتعة، ومبسوط جداً بالعمل مع المخرج مرقس عادل، فهو دايما مؤمن بيا، وبرتاح جداً وأنا معاه، وأنا متحمس جداً لتلك التجربة، وإن شاء الله نعمل عمل يليق بالمشاهد المصري".

وفي سياق آخر، شارك توني ماهر مؤخرًا في حكاية "حلوة اللقطة"، التي تم عرضها ضمن حكايات مسلسل "نصيبي وقسمتك 4"، وهي من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار، بطولة هاني عادل، جيلان علاء، عصام السقا، وكوكبة مميزة من النجوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.