الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 01:05 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعبع كورونا.. كيف تحدث أحمد حلاوة عن الفيروس القاتل قبل وفاته؟

أحمد حلاوة
أحمد حلاوة

رحل الفنان أحمد حلاوة، اليوم عن عالمنا بعد صراع كبير مع كورونا، وهو الفيروس الذي كان يخشاه وتحدث عنه عندما حل ضيفا قبل وفاته بأسابيع قليلة مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس”.

وكشف أحمد حلاوة قبل رحيله، عن وفاة أخته وأخيه بفيروس كورونا، كما تحدث عن صداقته بالفنان الراحل هادى الجيار، وتفاصيل الأيام الأخيرة فى حياته.

وقال أحمد حلاوة: “هادى الجيار لم يكن ممثلا بالنسبة لى، هو صديق الطفولة وصاحب عمرى فى حى باب الشعرية، وكنا نشترك في فريق تمثيل في مبرة طلعت حرب في العباسية وكان من أجدع الشخصيات”.

وأضاف أحمد حلاوة: "وعندما بدأ موضوع كورونا قال لي أنا لن أنجو لو حدثت لي إصابة، وبعدها بأيام اتصل بي ليخبرني بإصابته، وبعدها قرأت خبر وفاته، وبسبب صدمتي الكبيرة لم أذهب لأقدم العزاء لزوجته".

وتابع أحمد حلاوة: “صدمتي كانت كبيرة، خاصة أن أختي أصيبت بكورونا في نفس الوقت وتوفيت، وأصيبت أختي الثانية وشفيت، وأخي الذي صلى على أختي أصيب أيضا بكورونا وتوفي بعدها بحوالي 20 يوما”.

وأعلن الفنان منير مكرم عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وفاة احمد حلاوة حيث كتب :" الدوام لله الفنان أحمد حلاوة الفنان القدير ".

وكانت هبة حلاوة ابنة الفنان القدير قد كشفت من قبل عن تفاصيل حالة والدها الصحية، قائلة: "مازال والدى يتلقى العلاج داخل المستشفى ونتمنى الشفاء له قبل بداية شهر رمضان"

وكتبت هبة من خلال حساب والدها على فيس بوك: "نأمل ونتعشم فى كرم الله أن يتم شفاء والدى أحمد حلاوة، ويأتى شهر رمضان وهو ينير حياتنا كما كان أطمئن كل محبيه.. التحسن بسيط والحالة مستقرة مازلنا فى المستشفى لتلقى العلاج ومع دعواتكم وكرم الله سوف يكون فى أحسن حال قريبا".

يمتلك الفنان أحمد حلاوة تاريخا فنيا مشرفا بعدما ترك مجال الهندسة من أجل الفن، كما أنه مخرج مسرحى وأستاذ فى فن التمثيل خرج من تحت عباءته الكثير من النجوم، وشارك فى أعمال عديدة مثل دموع فى عيون وقحة ورأفت الهجان.

وكانت آخر أعماله حكاية "90 يوم" ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب"، وأبدع فى سباق دراما رمضان الماضى بدوره فى مسلسل "الاختيار 2" مع صديقه الراحل هادى الجيار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.