الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:27 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب في السودان اليوم الثلاثاء 30-4-2024 سعر الذهب في الإمارات اليوم الثلاثاء 30-4-2024 أسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 30-4-2024 بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. القنوات الناقلة للمباراة بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. تشكيل البايرن المتوقع ضد الريال بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. موعد مباراة البايرن والريال اليوم الثلاثاء 30-4-2024 3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد

ياسر فرج يحتفل بعقد قرانه بعد رحيل زوجته الأولى

ياسر فرج
ياسر فرج

حرص الفنان ياسر فرج على الاحتفال بعقد قرانه على هبة الهواري وسط حضور عدد قليل من الأصدقاء المقربين وعلى رأسهم الفنان هاني رمزي.

وتعتبر هذه الزيجة الثانية بعد رحيل زوجته الأولى وأم أولاده المخرجة الإذاعية الراحلة ميادة عثمان التي رحلت عن عالمنا في شهر يناير من العام الماضي بعد إصابتها بفيروس كورونا، والذي تسبب في تدهور حالتها الصحية حتى الوفاة.

وفي العام الماضي رحلت المخرجة الإذاعية ميادة عثمان زوجة الفنان ياسر فرج عن عالمنا بعد تدهور حالتها الصحية بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأكد ياسر فرج وقتها الخبر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

على جانب آخر، كانت زوجة الفنان ياسر فرج دخلت العناية المركزة بأحد مستشفيات العزل بعد تراجع حالتها الصحية، ووقتها نشر «ياسر» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب: «طول عمري وانا بخاف من الباب ده.. كل ما اروح أزور حد مريض واعدي بالصدفة من قدام الباب دة بشوف ناس واقفة قدّامه منهارة على عزيز ليها داخل العناية المركزة وكان بينتابني إحساس بالحزن الشديد والرعب من إني أكون في يوم من الأيام مكان واحد من الناس دي.. النهارده كنت واحد منهم بعد دخول مراتي وأم أولادي للعناية المركزة، عمري ما كنت أتخيل إني هقف الوقفة دي علشانك أنتى يا ميادة.. ومفيش حاجة كبيرة على ربنا.. وإن شاء الله يخرجك ويخرجنا منها على خير.

يذكر أن الفنان ياسر فرج شارك في عدد من الأعمال الدرامية منها "عباس الأبيض في اليوم الأسود"، و"على نار هادئة"، و"صاحب السعادة"، و"طيري يا طيارة"، و"أزمة نسب"، و"أفراح إبليس"، و"مشرفة رجل لهذا الزمان"، و"ليالي"، و"ورق التوت"، و"بنت بنوت"، و"علي ياويكا".

كما شارك ياسر فرج في عدد من الأفلام السينمائية منها "نمس بوند" و"الأكاديمية"، و"ابقى قابلني"، و"عايشين اللحظة"، و"خليج نعمة"، و"غرفة 707"، و"عبده مواسم"، و"أحلام عمرنا"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.