الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:38 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الموت يفجع حميد الشاعرى في شقيقة

حميد
حميد

فجع الموت الفنان حميد الشاعري، في شقيقه محمد حيث اعلن ذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب حميد الشاعري: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة شقيقي محمد الشاعري.. البقاء والدوام لله.. اللهم اجعله من أهل الفردوس".

وكان الفنان حميد الشاعري، طلب من جمهوره الدعاء لشقيقه من خلال حسابه الرسمي على “الفيسبوك”.

ونشر حميد الشاعري، صورة شقيقه وعلق عليها قائلاً: “اللهم ياشافي ياعافي اشفي اخي محمد وعافيه واحفظه ياحفيظ من كل سوء”.

وأكدت نبيلة حميد الشاعري المطربة والملحنة، ابنة الفنان حميد الشاعري؛ أن بدايتها الغناء منذ طفولتها ولكن والدتها لم تكن تفضل دخولها مجال الفن في البداية، قائلة: "لما كنت صغيرة كنت بعمل أغاني ووالدي كان بينزلها ويرسلها إلى العائلة والاصدقاء لسماع صوتي وطول عمري بغني". و أمي بدأت تشجعني لأنها لم تعارض في أي شيء يجعلني سعيده.

وقالت نبيلة حميد الشاعري من الإمارات، خلال مداخلة عبر الفيديو كونفرانس ببرنامج "حديث القاهرة" مع الاعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، إنها تحب شخصية والدها كثيرا وشغفه بالفن دون البحث عن الشهرة فقط، مضيفة: "بحب شخصية بابا قوي وهو بيعمل شغله من ناحية حبه للموسيقى، وهو يعشق الفن ولا يفكر في الشهرة نهائيا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.