الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 08:27 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شيرين رضا تهاجم مصطفى درويش بعد انسحابه من فيلم الملحد: معرفش مين ده

شيرين
شيرين

اثار برومو برنامج "حبر سرى" للإعلامية أسما إبراهيم جدل واسع خاصة بعد كشفها عن الملامح الأولى لـ الموسم الجديد، والمقرر عرضه في رمضان يوميًا.

وشاركت أسما متابعيها بـ البرومو الرسمي للبرنامج، والذي ظهر به كوكبة من أشهر النجوم على مستوى الوطن العربي، من بينهم شيرين رضا، سوسن بدر، أحمد صلاح السعدني، وائل جسار، أمير كرارة، أحمد صلاح حسني، ومحمود الليثي.

ووجهت أسما إبراهيم سؤالًا لـ الفنانة شيرين رضا حول أزمة انسحاب الفنان مصطفى درويش من فيلم الملحد بسبب اختلافه مع إبراهيم عيسى، وعلقت شيرين رضا: أنا معرفش الممثل دا مين بصراحة.

وكان انسحاب مصطفى درويش من فيلم الملحد للكاتب الصحفي إبراهيم عيسى تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انسحب مصطفى درويش من فيلم الملحد والذي شارك إبراهيم عيسى في تأليفه بسبب تصريحات الأخير حول حقيقة المعراج، وأشار مصطفى درويش إلى أنه ضد معتقدات إبراهيم عيسى وضد تصريحاته.

آخر أعمال شيرين رضا
وعلى جانب آخر، شاركت شيرين رضا في العديد من الأعمال الفنية الفترة الماضية، من بينهم مسلسل البحث عن علا، فيلم قمر 14، كما تواصل تصوير مشاهد مسلسلها الجديد شغل عالي مع فيفي عبده، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2022.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.